وكالة سيارات تماطل 5 أشهر لإصلاح خلل بمركبة مواطن

السبت ١٢ أبريل ٢٠١٤ الساعة ١٠:٠٥ مساءً
وكالة سيارات تماطل 5 أشهر لإصلاح خلل بمركبة مواطن

شكا أحد مستخدمي سيارة (مازدا) من قسم الصيانة في مدينة الرياض التابع لشركة الحاج حسين رضا للسيارات وكيل (مازدا)، موضحاً أنه منذ شراء سيارته موديل 2014 نهاية عام 2013، تعطل محرك “القير” بتاريخ 27 نوفمبر 2013، وتم إدخالها للوكالة ولم يتم إصلاحها منذ 5 أشهر، بحجة أن القطعة لم تأت من الوكالة الأم في اليابان!!.

وأضاف المواطن محمد المطيري “أنه لاحظ تبايناً واضحاً في اتخاذ القرار لدى الموظفين المعنيين باستقبال الزبائن وعدم المصداقية في إعطاء المعلومة للعميل”.

وقال المطيري- صاحب السيارة مازدا 6 موديل 2014-، لـ”المواطن” “5 أشهر ونحن ننتظر انتهاء صيانة السيارة ولم تنته حتى الآن”، مشيراً إلى أن مدير قسم الصيانة بالوكالة، يتحجج بأعذار لا تسمن ولا تغني من جوع، رغم أن الشركة حاولت في البداية التنصل من مسؤوليتها عن صيانة العطل، بحجة أن العطل هو من أثر سوء استخدام على الرغم من أن عداد السيارة لم يتجاوز 10 آلاف كيلو.

وبين أن الشركة وموظفيها يستهترون في تعاملهم مع العملاء.

من ناحيته أوضح “حسن” مدير قسم الصيانة في وكالة “مازدا” لـ”المواطن” أن السيارة يوجد بها خلل كهربائي تم إصلاحه والتواصل مع الشركة الأم في اليابان التي أرسلت القطعة وجارٍ العمل على تركيبها.

وعن سبب التأخير أجاب “حسن”: الموضوع مرتبط بالشركة الأم في اليابان، ولم يحصل تأخير، مؤكداً أن هذه الإجراءات لابد أن يسير العمل عليها، مشيراً إلى أن الوكالة لم تتسبب للعميل بأي مشاكل.

IMG-20140410-WA0011

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • خالد سليمان

    ياخي ليش تنتظر رحمتهم
    ابعث ايميل رسمي للشركة
    الأم وفيها شكواك وصدقني
    راح تلاقي تجاوب افضل ،،

    وكلاء سيارات طمع وجشع

  • نوافذ

    وين وزارة التجارة: انتم يا وزارة من يقوم في حماية المستهلك فكيف في قضية لها شهور ..حسبي الله على الشركة حسب المدعى ودعواه..والوزارة لم تتحرك في انصافة وتعطيل دعواة لشهور حسب الخبر ..خسرت..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • سعد الشيباني

    أين دور وزارة التجارة، لان الوكالات لم يحسبه احد… الله يعينك… وردد ياليل ماطولك