أعضاء سفارة المملكة بالفلبين يبايعون الأمير مقرن وليا لولي العهد

أعضاء سفارة المملكة بالفلبين يبايعون الأمير مقرن وليا لولي العهد

الساعة 3:22 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1570
0
طباعة
عبدالله بن إبراهيم الحسن

  ......       

رفع سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الفلبين عبدالله بن إبراهيم الحسن باسمه واسم أعضاء السفارة والمكاتب التابعة لها والمواطنين السعوديين المقيمين في الفلبين، أصدق التهاني وأخلص الأمنيات لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة اختيار خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – لسموه ولياً لوليّ العهد نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء.

وقال السفير الحسن: نبايع سمو الأمير مقرن على كتاب الله وسُنة رسوله وعلى الولاء والطاعة في السراء والضراء، ونجدد العهد على الولاء والطاعة لولاة أمرنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين أيدهما الله.

وأضاف أن هذا القرار المبارك يعد لبنة جديدة من لبِنات الخير ودعامة قوية من دعائم الأمن والاستقرار الذي تنعم به بلادنا بحمد الله ويعبر عن شعور الملك عبدالله بن عبدالعزيز بالمسؤولية التي حملها بكل اقتدار وإخلاص كراعٍ مسؤول عن رعيته، ومن واقع حكمته -رعاه الله- التي يشهد به العالم القاصي والداني في اختيار الرجل المناسب في المكان المناسب.

وأشار إلى أن سمو الأمير مقرن بن عبدالعزيز يتمتع بحصيلة علمية وعملية مشرفة لمسها الجميع من خلال سجل سموه الحافل بالعطاء طوال فترة توليه العديد من المواقع القيادية في الدولة.


قد يعجبك ايضاً

ولي ولي العهد يتفقد برنامج تطوير مقاتلات التورنيدو السعودية

المواطن – واس تفقد صاحب السمو الملكي الأمير