ألعاب نارية وشيلة “العالمي” في احتفال جماهير القريات بتتويج “النصر”

ألعاب نارية وشيلة “العالمي” في احتفال جماهير القريات بتتويج “النصر”

الساعة 9:53 صباحًا
- ‎فيالرياضة
1685
1
طباعة
54

  ......       

احتفت الجماهير الرياضية بمحافظة القريات بحصول فريق النصر العالمي على دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين في نسخته الأولى.

وأقيم حفل بهذه المناسبة تكفل بنفقاته يحيى اليوسف ورياض اليوسف في ملعب اليوسف بالمحافظة، بدأ مع بداية مباراة التتويج بين فريقي النـصر والتعاون على أرضية ملعب استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض.

وزيّنت اللجنة المنظمة للحفل الملعب باللون الأصفر وجهزته بشاشات عرض لمتابعة المباراة التي تفاعل معها جمهور غفير.

وشهد الحفل مداخلة هاتفية للمدرب الوطني علي كميخ، بارك من خلالها للجمهور النصراوي بالقريات وهنأهم بحصول الفريق على الدوري والكأس في خلال شهرين.

وبدأ الحفل -الذي قدمه الإعلامي مساعد حمدان الشراري- بالقرآن الكريم للقارئ يونس الشرعبي ثم كلمة ترحيبية ألقاها يحيى اليوسف رحب من خلالها بالجماهير الغفيرة مباركـاً لهم تحقيق الدوري وقبله الكأس متمنياً للجميع الاستمتاع بفقرات الحفل.

وتلاه كلمة لمجلس جمهور النـصر بالقريات ألقاها عقاب المقنط الشراري، أوضح من خلالها دور المجلس في خدمة الكيان وتسهيل عملية التواصل بين النادي والجمهور مباركـاً للإدارة النصراوية والجماهير الرياضية تحقيق هذه الإنجازات التي تعطشت لها الجماهير العاشقة كثيراً.

وتواصلت فقرات الحفل بقصيدة للشاعر حامد مناور الرويلي تفاعل معها الجمهور كثيراً، وقصيدة للشاعر ضيف الله السمحان نالت استحسان الحضور.

واختتم الحفل بشيلة “العالمي” من كلمات الشاعر محمد الحلوان ألقاها المنشد ثامر سعود.

وانطلقت الألعاب النارية التي زينت سماء الحفل.

وقدّم فقرات الحفل المنسق الإعلامي للحفل عطا الله بن قطيش الشراري.

12

9

8r87

111

7

13

46676


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. 3 مهرجانات احتفالية ترفيهية في الرياض بمشاركة 150 متطوعًا

المواطن – الرياض شارك فرع وزارة العمل والتنمية