أمانة الطائف تعمل على قدم وساق لتدشين عاصمة المصايف العربية

الثلاثاء ١٥ أبريل ٢٠١٤ الساعة ١٢:٤١ صباحاً
أمانة الطائف تعمل على قدم وساق لتدشين عاصمة المصايف العربية

وقفت اللجنة العليا لملتقى الطائف عاصمة المصايف العربية برئاسة محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر أمس الأول على آخر الاستعدادات لحفل تدشين عاصمة المصايف العربية، الذي ترعاه “المواطن” إلكترونياً. وقامت اللجنة بجولة على سوق عكاظ مقر الحفل، وشرح رئيس اللجنة التنفيذية للملتقى أمين الطائف المهندس محمد المخرج آخر المستجدات والأعمال بالسوق، مؤكداً أن جميع إدارات الأمانة والأقسام تعمل ليل نهار من أجل تجهيز مقر الحفل بما يتناسب وحجم زيارة الأمير مشعل بن عبدالله أمير منطقة مكة المكرمة, وحجم المناسبة واللقب.

من جهته أكد رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار بالطائف عبدالله السواط مشاركة عدد من الحرفيين والحرفيات على جادة السوق أيام الحفل، مشيراً إلى أن الهيئة بدأت على تجهيز معارض لها على جادة السوق.

واطلعت اللجنة خلال الجولة التي شهدت حضور أمين عام الملتقى الدكتور محمد قاري، ورئيس لجنة التسويق أحمد العبيكان, والرئيس التنفيذي للسوق الدكتور راشد الغامدي، ومدير التنمية أمين عام المجلس المحلي بمحافظة الطائف عبدالله الفيفي على كامل تفاصيل الحفل, ومشاركة الفرق الشعبية خلال الحفل. كما قامت اللجنة بجولة على مسرح سوق عكاظ, وآخر التجهيزات في المسرح الذي سيشهد أوبريتاً خاصاً بهذه المناسبة.

وعقد محافظ الطائف بعد الجولة اجتماعاً مع أعضاء اللجنة قدم فيها شكره لأمانة الطائف وأمينها، وجميع منسوبيها على سرعة إنجاز العمل في السوق في وقت قياسي.

واستمع محافظ الطائف ابن معمر إلى تقرير مفصل عن جميع فعاليات عاصمة المصايف الماضية والقادمة، وطالب الجميع بتكثيف الجهود في الفترة المقبلة, لتقديم كل ما يخدم هذه المحافظة وأهلها.

DO1W3253

DO1W3262

DO1W3292

DO1W3306

DO1W3382

DO1W3450

DO1W3488

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو سعد

    الاهتمام بالأمن في الطائف يجب التركيز عليه اكثر من اي احتفالات او انشطة اخرى ، فلن تنجح مدينة في اي مجال بلا أمن ،،، تحياتي

  • الهضبه

    متى يشيلونك عن الطائف

  • النايف

    أسلوب ركيك في الكتابه