أمير الباحة يدشن فعاليات الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية

أمير الباحة يدشن فعاليات الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية

الساعة 4:35 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
405
0
طباعة
6

  ......       

دشن الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز -أمير منطقة الباحة- فعاليات الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية، التي تنفذها وزارة التربية والتعليم بالمنطقة حالياً.

وجاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة سعيد بن محمد مخايش والمشرف العام على تعليم الكبار بوزارة التربية والتعليم -سعود البدر- ومسؤولي تعليم الكبار والحملة بالمنطقة.

واستمع أمير منطقة الباحة -خلال اللقاء- إلى شرح من مدير عام التربية والتعليم عن الحملة، التي تستمر لمدة (60) يوماً في (16) مركزاً بقطاعي دوس وبني عدوان، حيث تستهدف أكثر من (300) دارس، يُقدّم لهم خلالها عديد من البرامج التعليمية والتثقيفية والصحية والتوعوية والدينية والطبية والاجتماعية والبيطرية والترويحية, بمشاركة مجموعة من القطاعات الحكومية والجمعيات الخيرية بالمنطقة.

ونوه الأمير مشاري بن سعود بالجهود التي تبذلها الدولة -أيدها الله- في سبيل نشر العلم لمختلف أطياف المجتمع، مثمناً جهود وزارة التربية والتعليم الهادفة لإنجاح مثل هذه الحملات التوعوية.

وفي سياق متصل يجري الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز -أمير منطقة الباحة، يوم غدٍ الثلاثاء- جولة تفقدية لمحافظتي المخواة وغامد الزناد، يدشن خلالها ويضع حجر الأساس لعدد من المشروعات التنموية بقيمة تفوق مليار ريال .

وسيدشن أمير الباحة مجموعة من المشروعات التعليمية ومشروعات المياه، كما يضع حجر الأساس لمشروعات أخرى للمياه والتعليم والصحة .

وأوضح مدير عام العلاقات العامة والإعلام -أحمد بن صالح السياري- أن الجولة تبدأ من محافظة غامد الزناد؛ حيث يدشن سموه ويضع حجر الأساس لمشروعات المحافظة، تشمل مشروعات المياه والتعليم والطرق والبلدية، ويفتتح مبنى خدمة العملاء والمناهل بالمحافظة

وأضاف: “كما يقوم أمير الباحة بجولة لمحافظة المخواة، يدشن خلالها ويضع حجر الأساس لمشروعات البلدية والطرق والتعليم والمياه والصحة، كما يفتتح المبنى الجديد لشرطة المحافظة.

2222


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك يشرف حفل غداء أقامه أمير قطر

المواطن – واس شرف خادم الحرمين الشريفين الملك