أمير الرياض يأمر بتشكيل لجنة مشتركة لبحث التعاون مع “التسليف”

أمير الرياض يأمر بتشكيل لجنة مشتركة لبحث التعاون مع “التسليف”

الساعة 3:04 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
615
0
طباعة
جانب-من-جلسة-المباحثات

  ......       

قام وفد من البنك السعودي للتسليف والادخار -اليوم الأربعاء- بزيارة الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز -أمير منطقة الرياض- يتقدمهم مدير عام البنك -الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز الحنيشل- بهدف بحث سبل التعاون بين البنك وإمارة منطقة الرياض، وتعزيزها في دعم وتمويل المشاريع الصغيرة في منطقة الرياض.

واستعرض الوفد -مع أمير الرياض- عدداً من المواضيع المتعلقة ببرامج وخدمات البنك، بدأت بمقدمة عن البنك ودوره التنموي الذي يقوم به على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي، ومناقشة لأبرز التغيرات التي طرأت على لائحة القروض الاجتماعية أخيراً، إضافة للحديث عن دعم البنك لقطاع المنشآت الصغيرة والناشئة والجهود المبذولة في هذا الجانب.

كما طرح البنك مبادرة مشروع تعاون بينه وبين إمارة منطقة الرياض، للمساهمة في تفعيل دور المنشآت الصغيرة في منطقة الرياض، وبحث سبل تذليل العقبات، وتسهيل الإجراءات للراغبين في امتلاك مشاريع خاصة بهم، لتقوم بدورها الإيجابي في تحريك الاقتصاد وسعودة وظائف القطاع الخاص.

من ناحيته، أشاد أمير الرياض بالجهود التي بذلها ويبذلها البنك لخدمة المجتمع، وفق توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين (حفظهما الله)، مرحباً بهذه المبادرة، ومشجعاً على تنفيذها. وقد أمر بتشكيل لجنة من الإمارة والبنك، لبحث الخطوات العملية والمتطلبات التي من شأنها إنجاح التعاون المشترك بين البنك والإمارة.

وأعرب مدير عام البنك عن شكره للأمير خالد بن بندر، مثمناً حرصه واهتمامه على توثيق التعاون المشترك، مؤكداً -في الوقت ذاته- حرص البنك على المساهمة الفاعلة في تنمية وازدهار الاقتصاد الوطني، متمنياً له ولسمو نائبه التوفيق والنجاح.

وحضر الاستقبال -من جانب البنك- كل من؛ غيهب الغهيب -أمين عام مجلس إدارة البنك- وعبدالله العبداللطيف -مدير عام إدارة تمويل المشاريع متناهية الصغر- وسعيد الزهراني -مدير إدارة متابعة المشاريع- وحمد بن خضير -مدير المركز الوطني لرعاية المنشآت الصغيرة والناشئة- وأحمد الجبرين، مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام،

والمتحدث الرسمي بالبنك.


قد يعجبك ايضاً

عمل الرياض يتفاعل مع بلاغ مواطن ويلزم منشأة بتوفير مسكن ملائم لعاملها

المواطن – الرياض تفاعل مكتب عمل الرياض⁩، اليوم