أمير الرياض يكرم آل إبراهيم لتبرعه بمليون ريال لـجمعية التحفيظ

الثلاثاء ٨ أبريل ٢٠١٤ الساعة ٢:٠١ مساءً
أمير الرياض يكرم آل إبراهيم لتبرعه بمليون ريال لـجمعية التحفيظ

كرم أمير منطقة الرياض الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز -الرئيس الفخري للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض- الشيخ خالد بن إبراهيم آل إبراهيم نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشيخ إبراهيم بن عبدالعزيز آل براهيم الخيرية، لتبرعه بمبلغ مليون ريال لوقف المدارس النسائية للجمعية (برج الوردة) لبرامج وأنشطة ورواتب معلمي جمعية تحفيظ الرياض.

وتسلم الدرع نيابة عنه نجله الأستاذ فهد بن خالد آل إبراهيم، بحضور الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض نائب الرئيس الفخري للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض.

وأعرب الشيخ خالد آل إبراهيم عن شكره للأمير خالد بن بندر والأمير تركي بن عبدالله على رعايتهما الكريمة ودعمهما الخير والمبارك للعمل الخيري بمختلف الأشكال.

وعبّر رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض الشيخ سعد بن محمد آل فريان عن شكره للأمير خالد بن بندر وللأمير تركي بن عبدالله على متابعتهما الدائمة والمستمرة للجمعية وحرصهما الكبير على تطور آلية العمل بها.

كما أعرب عن شكره للشيخ خالد بن إبراهيم آل إبراهيم، سائلاً الله تعالى أن يجعل أجر ذلك في ميزان حسناته وأن يبارك في عقبه ويجزيه خير الجزاء.