أمير الشرقية يُكرم (66) فائزاً وفائزة بجائزة السويدان.. الأحد المقبل

أمير الشرقية يُكرم (66) فائزاً وفائزة بجائزة السويدان.. الأحد المقبل

الساعة 5:24 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1380
0
طباعة
655889-513x340

  ......       

يرعى أمير المنطقة الشرقية -الأمير سعود بن نايف، الأحد المقبل- حفل تكريم (66) فائزاً وفائزة بجائزة عبدالله بن بدر السويدان للتميز.

وأوضح رئيس أمناء الجائزة -بدر السويدان- أن الـ(66) الفائزين، تأهلوا في أربعة فروع في الجائزة، تمثلت في القرآن الكريم، والسنة النبوية، واللغة العربية، والابتكار والإبداع، بالإضافة إلى أربعة مسارات جديدة، أقرّتها أمانة الجائزة في نسختها الثانية، مبيناً أن الجائزة تحظى برعاية كريمة من أمير المنطقة الشرقية، الأمير سعود بن نايف.

وذكر أن ضيوف الجائزة لهذا العام هم؛ رئيس رابطة العالم الإسلامي -الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي- والأمين العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي -الدكتور صالح الوهيبي- وإمام الحرم المكي -الشيخ الدكتور خالد الغامدي- وعضو مجلس الشورى -سليمان الماجد- وعضو مجلس الشورى -فالح الصغير- وعضو مجلس هيئة حقوق الإنسان -الدكتور عبدالعزيز الفوزان- والداعية الدكتور بدر المشاري.

وأوضح السويدان، أن حفل تتويج الفائزين سيتخلله الإعلان عن مبادرات جديدة للجائزة لخدمة القرآن الكريم وأبناء الوطن، بهدف غرس قيم الفضيلة في نفوس الناشئة، وإعداد جيل يحرص على المنهج الإسلامي علماً وعملاً.

rr


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. الملك سلمان يعقد جلسة مباحثات مع أمير الكويت