أمير عسير يدشن حملة “النهر الجاري”

الثلاثاء ١٥ أبريل ٢٠١٤ الساعة ٤:٤٦ مساءً
أمير عسير يدشن حملة “النهر الجاري”

دشن صاحب السمو الملكي، الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز -أمير منطقة عسير، صباح اليوم، في فندق قصر أبها- ملتقى “النهر الجاري”، الذي جاء تحت تنظيم فرع رئاسة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير.

وكان في استقبال سموه -لدى وصوله إلى مقر الحفل- رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة -الشيخ عامر العامر- ومساعد المدير العام للشؤون الميدانية والتوجيه -الشيخ علي صالح الشمراني- ومساعد المدير العام للتخطيط والتطوير -محمد جابر العلياني- والمشرف على الحملة فهد السحيم.

وأكد الشيخ العامر أن الحملة -التي ستنفذ في كثير من محافظات ومراكز منطقة عسير- ستشمل عديداً من البرامج والأنشطة والمحاضرات والمسابقات، وتوزيع المطبوعات التي سيكون لها الأثر الكبير -بعد توفيق الله- في مزيد من العناية والاهتمام بركن الصلاة، وذلك عبر بيان مكانتها وأهميتها، وإيضاح فضلها وفضل المحافظة عليها.

وأوضح أن الأمن والأمان -الذي تعيشه المملكة وتنعم به، والذي نال إعجاب وتقدير شعوب العالم بأسره- لم يكن إلا بتوفيق الله، ثم التضحيات الكبيرة من مؤسس هذا الكيان -الملك الصالح عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود، طيب الله ثراه- وأسرته العريقة، حيث بذل -رحمه الله- كل غال ونفيس في سبيل إسعاد شعبه وجمع شملهم.

DSC_9625 DSC_9641 DSC_9647 DSC_9657 DSC_9617 DSC_9625 DSC_9641 DSC_9647 DSC_9657 DSC_9658 DSC_9662 DSC_9670