أمين الطائف للمواطنين: أناشدكم الصبر على تنفيذ المشروعات

أمين الطائف للمواطنين: أناشدكم الصبر على تنفيذ المشروعات

الساعة 4:56 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
690
0
طباعة
DSC_6937

  ......       

أهاب محافظة الطائف -المهندس محمد بن عبدالرحمن المخرج- بالمواطنين مشاركة الأمانة، من خلال الصبر على تنفيذ المشروعات، قائلاً إن فترات التنفيذ الحالية مؤقتة لحين اكتمال المشروعات وإنجازها، بما يسهم في إحداث نقلة مهمة في مستوى الخدمات البلدية المقدمة للأهالي والزوار والمصطافين على السواء.

وشدد على أن الأمانة والمجلس البلدي والمواطن، لا بد أن يكونوا شركاء في عملية التنمية، نظراً لأن الجهود، لا بد أن تكون تكاملية حتى تتحقق الأهداف المنشودة.

جاء ذلك لدى استقباله عدداً من أهالي حي العنود، الذين نوهوا بالجهود البلدية المبذولة للتسهيل على الأهالي وراحتهم، وعبروا عن شكرهم لأمين الطائف وكل العاملين على ما تم تخصيصه من مبالغ لتنفيذ المشروعات التطويرية بالحي.

كما أشادوا بزيارة المهندس المخرج للحي، والوقوف على سير العمل بمشروع درء أخطار السيول، والاطلاع على الاحتياجات الآنية والمستقبلية. وحضر اللقاء عضو المجلس البلدي أحمد بن محمد الشهيب.

وأوضح أمين الطائف أن ما تحقق حتى الآن -وما سينفذ من مشروعات- هو إنفاذ لتوجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين -الملك عبدالله بن عبدالعزيز، حفظه الله- والقاضية بعمل كل ما من شأنه سرعة تنفيذ وإنجاز المشروعات حتى يستفيد منها المواطن.

وقال، إن الدعم الذي تجده المشروعات البلدية من الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز، وزير الشؤون البلدية والقروية، ساعد على تجاوز العقبات التي اعترضت بعض الأعمال.

وأشاد بوعي الأهالي وتجاوبهم مع الجهود المبذولة لتطوير الحي، أسوة بباقي أحياء المحافظة، ودعمه بالخدمات والمرافق المختلفة.

وقال إنه -وكافة العاملين في الأمانة- مؤتمنون لأداء ما هو موكل بهم لتحقيق تطلعات ولاة الأمر.

وأكد أن الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز -أمير منطقة مكة المكرمة- يتابع المشروعات الجارية، ويدعم كل الجهود المبذولة.

DSC_6939 DSC_6945 DSC_6963


قد يعجبك ايضاً

“نميار” يصدم “رونالدو” ويتحسر على الكلاسيكو

المواطن ــ أبوبكر حامد قال النجم البرازيلي نيمار: