أمين عسير يبحث استحداث وحدات خدمات لذوي الحاجات وكبار السن

أمين عسير يبحث استحداث وحدات خدمات لذوي الحاجات وكبار السن

الساعة 12:55 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
490
0
طباعة
9

  ......       

بحث أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم بن محمد الخليل مع لجنة الفرسان لذوي الحاجات الخاصة كيفية استحداث وحدات خدمات خاصة لذوي الحاجات الخاصة وكبار السن مع ضرورة إضافة شرط تهيئة البيئة العمرانية وتسهيل الإجراءات الصادرة من البلديات للعمل على تهيئة الجو العمراني والسكني المناسب لهم.

وتطرق اللقاء -الذي عقد بمكتب الغرفة التجارية الصناعية بأبها يوم أمس- إلى تعزيز مطلب تخصيص أرض لإنشاء مركز (ثقافي – اجتماعي – ترفيهي) لذوي الحاجات الخاصة وكبار السن المقعدين مع مناقشة كيفية اختيار المواقع الذي يتم تهيئتها سواء بمنزلقات أو لوحات إرشادية.

وأشاد الخليل بجهودهم اللجنة لبحث المعوقات وطرق تخطي تلك العقبات بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة مع القطاعين الخاص والحكومي لخدمة زملائهم من ذوي الحاجات الخاصة.

وقال إن تلك المطالب سيعمل عليها الجميع بعد إدراجها ضمن الأولويات الخدمية في قطاع البلديات.

وفي بداية اللقاء رحب الأمين العام لغرفة أبها عبدالرحمن بن ناصر الأحمري بأمين المنطقة وبرئيس وأعضاء لجنة الفرسان على تلبيتهم للدعوة لحضور اللقاء ومناقشة أهم المعوقات التي تواجه اللجنة في تحقيق أهدافها والعمل على تعزيز التوصيات التي خرجت بها اللجنة فيما يخص ذوي الحاجات الخاصة.

ورحب رئيس لجنة الفرسان بأمين منطقة عسير مثمناً له هذه الخطوة لتلبية رغبتهم في ضرورة الاجتماع والعمل على تحقيق مطالب اللجنة وتجاوز المعوقات التي من شأنها تسهم في إشراك الشباب من ذوي الحاجات الخاصة في تطوير وتنمية المنطقة سواء على الصعيد الثقافي والاجتماعي.

وشكر أمين منطقة عسير غرفة أبها على تنظيم واستضافة هذا اللقاء مرحباً بمطالب رئيس وأعضاء اللجنة، مؤكداً أنهم الفئة الغالية على قلوب الجميع.

dr


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. تدشين مشاريع صحية بأكثر من نصف مليار ريال في #عسير

المواطن – سعيد آل هطلاء – أحد رفيده