إغلاق 22 منشأة مخالفة للاشتراطات الصحية بنجران

الأربعاء ٢٣ أبريل ٢٠١٤ الساعة ١٢:٥٢ صباحاً
إغلاق 22 منشأة مخالفة للاشتراطات الصحية بنجران

شنت فرق الرقابة الشاملة بأمانة نجران حملاتها الرقابية على العديد من المنشآت في أحياء متفرقة من مدينة نجران، وأسفرت الحملات عن إغلاق 22 منشأة مخالفة للاشتراطات الصحية، وإيقاف 26 عاملا مخالفا للأنظمة الصحية.

وأوضح مدير إدارة الرقابة الشاملة عبدالعلي المكرمي، أن الحملة استهدفت المطاعم والبوفيهات والباعة المتجولين ومراكز تخزين الأغذية وسيارات التوزيع، حيث أسفرت الحملة التفتيشية عن إغلاق 22 منشأة مخالفة للاشتراطات الصحية التي استوجبت الإغلاق الفوري ،مع إيقاف أكثر 26 عاملاً مخالفاً للأنظمة الصحية وعدم حمل الشهادات الصحية، وتم منعهم من العمل.
وأضاف المكرمي أن فرق الرقابة صادرت أكثر من 1600 كجم من اللحوم والأسماك والدواجن مجهولة المصدر، والتي لا تصلح للاستهلاك الآدمي، إضافة إلى كميات من الطعام البائت في عدد من المطاعم، وشددت الحملة على ضرورة استمرار النظافة الداخلية للمطاعم وسلامة العاملين فيها والالتزام بجميع الاشتراطات وأخذ التعهدات اللازمة لذلك .

وواصلت فرق الأمانة جولاتها التفتيشية المفاجئة على (الباعة الجائلين) الذين يعرضون بضائعهم المتنوعة بشكل غير حضاري في الشوارع والطرقات، وأخذت التعهدات اللازمة منهم بالتوجه إلى المواقع المخصصة بالفيصلية والعريسة وأبا السعود تحت الرقابة المستمرة من الأمانة .

يذكر أن الحملات التفتيشية مستمرة على جميع النشاطات الصحية والفنية بالمدينة حسب خطط تم وضعها بعناية لتشمل جميع المواقع المعنية لضمان سلامة المواطنين والمقيمين ، حيث خصصت عدة فرق لاستقبال البلاغات على هاتف الطوارئ 940 ومباشرتها على وجه السرعة .

IMG_9839

IMG_9838

 

IMG_9841

IMG_9842