إقامة ملتقى بني شهر الثاني خلال ذي القعدة القادم

إقامة ملتقى بني شهر الثاني خلال ذي القعدة القادم

الساعة 9:47 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1715
0
طباعة
IMG-20140417-WA0009

  ......       

وافق أمير منطقة الرياض، الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز على إقامة ملتقى بني شهر للتواصل والتكريم في احتفاليته الثانية، خلال شهر ذي القعدة القادم.

وأعلن أمير الرياض موافقته على تنظيم الملتقى، خلال استقباله اليوم الخميس لعدد من أعيان قبيلة بني شهر بالرياض يتقدمهم الشيخ فراج بن شاكر العسبلي، الذي قدم الشكر لأمير الرياض على ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين من اهتمام بالغ لأبناء الوطن.

وألقى المهندس عبدالرحمن بن ظافر القشيري، قصيدة شعرية بهذه المناسبة،  وبعد ذلك قدم الشيخ فراج نبذة مختصرة عن ملتقى بني شهر للتواصل والتكريم  وأهدافه النبيلة.

وضم الوفد كلاً من الشيخ فراج بن شاكر العسبلي، والشيخ علي بن سليمان الشهري، واللواء ضيف الله بن سعيد، والمهندس محمد بن صالح الشهري، واللواء محمد صالح الشهري، والعميد فايز القشيري، وأمين الملتقى الدكتور علي العبيدي، والمهندس عبدالرحمن القشيري.

يذكر أن الحفل الأول لملتقى التواصل والتكريم لبني شهر قد أقيم العام قبل الماضي في العاصمة الرياض برعاية كريمة من الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، الذي كرم سموه خلال الحفل أربعين من أبناء بني شهر تميزوا في مجالات علمية ومعرفية متعددة.


قد يعجبك ايضاً

#ايرباص تسلّم 61 طائرة لعملائها خلال شهر

المواطن – الرياض كشفت شركة “إيرباص” عن نتائج