اختتام أنشطة المركز التعليمي بنيوكاسل خلال إجازة المدارس

اختتام أنشطة المركز التعليمي بنيوكاسل خلال إجازة المدارس

الساعة 11:14 مساءً
- ‎فيمبتعثون
2060
0
طباعة
242

  ......       

اختتم المركز التعليمي بنيوكاسل شمال شرق بريطانيا اليوم الخميس أنشطته التعليمية الترفيهية التي بدأت السبت الماضي، وسط حضور أكثر من 200 طالب وطالبة، حيث أقيمت بعض الأنشطة الترفيهية باعتباره يوماً مفتوحاً للطلبة لممارسة هواياتهم.

وقال مدير المركز التعليمي تميم السليمان عن طبيعة الأنشطة أن المركز التعليمي استثمر إجازة الايستر لصالح أبناء الطلبة المبتعثين والمبتعثات من خلال إقامة الأنشطة التعليمية والترفيهية والتركيز على الجانب التعليمي بشكل مستمر، خاصة أن عمل المركز محدود جداً كل يوم سبت فقط.

وتابع السليمان قائلاً: “حاولنا جاهدين أن نعمل خلال هذا  الأسبوع لتكثيف الجهود التعليمية والترفيهية على حد سواء ليستفيد الطلبة ويشعروا بفرحة إجازتهم.

وتضمنت الأنشطة رحلات مدرسية لمتاحف ومراكز علمية في نيوكاسل لبعض المراحل الدراسية والمراحل الأولية اشتملت على الأنشطة المفتوحة داخل المدرسة وعقد دورات الرسم وفن الخط العربي ومسابقات لغتي والقرآن الكريم والتجويد.

واختتم السليمان  حديثه بأن المركز التعليمي يستعد الآن بالتعاون مع إدارة النادي السعودي لإقامة نشاط مفتوح لجميع أبناء وبنات المبتعثين السبت المقبل 12 إبريل في مقر ألعاب (أوسار بساوث شيلد).

من جانبهم أبدى أولياء الأمور ارتياحهم الشديد بما لمسوه من تقدم دراسي وتحصيلي في مستويات أبنائهم داخل المدرسة السعودية بنيوكاسل، وعلق حسن المطرفي قائلاً: “دهشت بمستوى ابنتي الصغيرة التي لم يمض على قبولها في المركز سوى أسابيع قليلة حيث لمست البراعة في قراءة القرآن ومعرفة الأحرف العربية”.

965 1012 7878 image


قد يعجبك ايضاً

دورة تدريبية مجانية للإعلاميين في #الباحة.. الإثنين

المواطن – عبد العزيز الشهري – الباحة يعقد