الإطاحة بتاجر تأشيرات حاول رشوة موظف بوزارة العمل

الإطاحة بتاجر تأشيرات حاول رشوة موظف بوزارة العمل

الساعة 5:04 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1885
2
طباعة
وزارة العمل - وزاره العمل - العمل

  ......       

أطاحت وزارة العملِ صباح اليوم الأربعاء التنسيقِ مع وزارةِ الداخليةِ ممثلة بالمباحث الإدارية بمنطقة الرياض ، بأحد تجار التأشيرات الوافدين الذي حاول تقديم رشوة لأحد منسوبي وزارة العمل للحصول على التأشيرات.

وأوضح نائب وزير العمل الدكتور مفرج بن سعد الحقباني ، أنّه منذ بدء “الوافد ” بمحاولة رشوة أحد موظفي الوزارة ، قام الموظف بالإبلاغ عنه فورًا وتم بالتنسيق مع المباحث الإدارية لرصده ومتابعة تعاملاته التجارية ليتم اكتشاف متاجرته بالتأشيرات داخل وخارج المملكة ، مبينا أنه تم صباح اليوم إعداد كمين للإطاحة بالتاجر الوافد، وتمّ القبض عليه وعلى اثنين كانوا برفقته ، متلبسين بجرمهم .

وقدَّم  نائب وزير العمل شكره وتقديره لمقام وزارة الداخلية على تعاونها ، ولرجال إدارة المباحث الإدارية بمنطقة الرياض على احترافيتهم ، وسرعة تجاوبهم في إلقاء القبض على التاجر، مؤكداً أنّ محاربة الفساد تُعد من أهمّ المحاور التي تُركّز عليها الوزارة لتصحيح مسارات سوق العمل وسلوكيات المتعاملين فيه .

وأضاف أن ستقوم وزارة العمل بعد استكمال التحقيقات بنشر التفاصيل حيث يجري حاليًا التحقيق لمعرفة مدى ارتباط من تم القبض عليهم بشبكات خارجية للمتاجرة بالتأشيرات .


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. ايداع معاش شهر ربيع الأول لمستفيدي #الضمان

المواطن- الرياض أودعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أمس