الإطاحة بحدثين لقيامهما بالسطو المسلح على بعض المحلات بالمدينة

الإطاحة بحدثين لقيامهما بالسطو المسلح على بعض المحلات بالمدينة

الساعة 4:06 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2720
1
طباعة
الناطق الإعلامي بشرطة منطقة المدينة المنورة العقيد فهد بن عامر الغنام

  ......       

تمكنت قوات الشرطة -في المدينة المنورة- من القبض على حدثين سعوديين -17 عاماً- لقيامهما بالسطو على بعض المحلات وسرقة ما بها بالإكراه.

وكانت دوريات الأمن -بالمدينة المنورة- قد أبلغت عن وجود حالة سرقة في حي الدعيثة؛ حيث أفاد المدعي -وهو مقيم سوداني- بأنه -أثناء تواجده في المحل- حضر له شخصان، أحدهما يحمل سلاحاً نارياً من نوع رشاش، وقام بإشهار السلاح عليه، وطلب منه إعطاءه المبالغ الموجودة في درج المحل، وعندما رفض المدعي -وحاول القبض عليهما- قاما بالفرار من الموقع، على سيارة من نوع فورد بيضاء اللون، ويوجد على اللوحة الخلفية لاصق يمنع من ظهور الرقم.

وأفادت الشرطة أنه -أثناء ذلك- ورد بلاغ آخر -من مقيم باكستاني يعمل في مغسلة في حي الدعيثة- يفيد بأن شخصين يستقلان سيارة بالأوصاف المذكورة نفسها قاما بتهديده بسلاح ناري من نوع رشاش، وسلب مبلغ (320) ريالاً وقاما بالفرار.

وأضافت الشرطة أنه ورد –أيضاً- بلاغ آخر بالوقت نفسه من مقيم باكستاني، ويعمل في مغسلة في حي الدعيثة، ويفيد بأن شخصين يستقلان سيارة تحمل الأوصاف المذكورة نفسها قاما بتهديده بسلاح ناري من نوع رشاش، وسلب مبلغ وقدرة (50) ريالاً تقريباً، وفرّا.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة المدينة -العقيد فهد الغنام- أنه بناءً على البلاغات -وبتكثيف البحث والتحري- تم ملاحظة سيارة من نوع فورد بيضاء اللون، واللوحة الخلفية مغطاة بلاصق، يستقلها شخص وتحمل الأوصاف المعمم بها، وذلك في حي العزيزية.

ونوه الغنام أنه -عند استيقاف السيارة- تم التحفظ على قائدها، واتضح أنه سعودي يبلغ من العمر (17) سنة، لا يحمل إثباتاً، وأفاد أنه هو من قام بالحالات السابقة، وكان يرافقه شخص سعودي أيضاً، يبلغ من العمر (17) سنة، وأثناء ذلك، حضر المدعي عليه الآخر، وتم التحفظ عليهما.

ولفت الغنام إلى أنه -بتفتيش السيارة- لم يعثر على السلاح الذي كان بحوزتهما، إلا أنه تم التحفظ على الأشخاص وتسليمهما لمركز شرطة العزيزية.


قد يعجبك ايضاً

انسحاب المصلين بعد فرض الانقلابيين خطباء بالقوة على المساجد

المواطن – وكالات  شهدت عدد من المساجد في