الإطاحة بعصابة تسرق السيارات تحت تهديد السلاح بالرياض

الإطاحة بعصابة تسرق السيارات تحت تهديد السلاح بالرياض

الساعة 6:52 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
585
1
طباعة
الرياض

  ......       

تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي من تفكيك عصابة مكونة من ثلاثة أشخاص تخصصوا في سرقة السيارات تحت تهديد أصحابها.

وكان عدد من المراكز التابعة لشرطة منطقة الرياض قد تلقت بلاغات عن سرقة سيارات واستيقاف أصحابها تحت تهديد السلاح، وبالرجوع إلى المعلومات الواردة في تلك البلاغات، تبين وجود تشابه في أسلوب ارتكابها، وبناء على ذلك تم توسيع دائرة البحث والتحري وحصر جميع المعلومات عمن يمكن أن تكون لهم صلة بهذا الجرم من أرباب السوابق وذوي السلوك المنحرف، ووضعهم تحت الرصد والمراقبة ومتابعة تحركاتهم.

وتكللت الجهود عن تركيز الشبهة في ثلاثة أشخاص عاطلين عن العمل، حيث تم ضبطهم ومحاصرتهم بالقرائن التي توافرت ضدهم، إذ تبين ضلوعهم في ارتكاب ما يزيد على 25 حادثة سرقة في أنحاء متفرقة من مدينة الرياض، وتركزت معظم سرقاتهم على سيارات مختلفة الأنواع وقيامهم بتهديد أصحابها والهرب بسيارتهم لجهة غير معلومة.

كما قاموا بالدلالة على المواقع التي قاموا بارتكاب حوادثهم فيها، وتبين وجود بلاغات لتلك الحوادث مقيدة في سجلات شرطة منطقة الرياض.

ولا تزال التحقيقات جارية للكشف عن المزيد من الجرائم التي قام بها المتهمون الثلاثة لمعرفة إذا ما كانت لهم أي علاقة في الجرائم الأخرى المقيدة ضد مجهول، وسيحالون إلى القضاء حال استكمال الإجراءات النظامية.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. الجماهير تودع جثامين لاعبي فريق تشابيكوينسي البرازيلي تحت الأمطار