الإماراتي “المنصوري” يتأهل للمرحلة الثالثة من “شاعر المليون”

الإماراتي “المنصوري” يتأهل للمرحلة الثالثة من “شاعر المليون”

الساعة 6:14 مساءً
- ‎فيميديا
800
0
طباعة
شاعر-المليون

  ......       

انطلقت -في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم- الحلقة التاسعة، ضمن المرحلة الثانية من “شاعر المليون”، بمشاركة سبعة شعراء من سبع دول عربية.

وتضم الدول المشاركة السعودية -من خلال الشاعر مستور الذويبي- والكويت -من خلال عبدالله الحيلان- والإمارات -من خلال سيف المنصوري- بينما مثل سلطنة عُمان حمود اليحيائي، والأردن عبدالله السرحان، ومصر علاء الرمحي، أما اليمن فقد مثّلها محمد الحجاجي.

وتمكن الشاعر سيف المنصوري -في ختام الحلقة- من التميّز مُجدّداً، والحصول على أعلى درجة من لجنة التحكيم، وهي (49) درجة، لينتقل بالتالي إلى المرحلة الثالثة من شاعر المليون في موسمه السادس، بينما تحسم نتائج تصويت الجمهور تأهيل بقية الشعراء مع بداية الحلقة القادمة.

ووفق نتائج التصويت -عبر رسائل SMS- فقد حظي كل من علي الغنبوصي التميمي -من عمان- على (65%) من التصويت، تلاه أحمد المجاحمة من الكويت، الذي حصل على (62%)، لينضما بذلك إلى الشاعر عبدالله الهذّال، الذي أهّلته لجنة التحكيم الأسبوع الماضي لدخول المرحلة الثالثة من “شاعر المليون”، بعد أن منحته (49) درجة من أصل (50).

أما ذهبية التثبيت، فقد منحتها اللجنة هذا الأسبوع للمتسابق العراقي فلاح البدري، والذي تم اختياره من قبل كل أعضاء اللجنة، بعد الوقوف على محصلة أدائه ومسيرته خلال المسابقة، في حين خرج من المنافسة علي حسن القرني، وديع الأحمدي، بخيت المري بدرجات أقل.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. القتل لـ 15 مداناً بخلية التجسس لـ #إيران

المواطن – الرياض أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة اليوم