الاستعداد لتقييم مسابقات وبرامج السلامة بتعليم نجران

الاستعداد لتقييم مسابقات وبرامج السلامة بتعليم نجران

الساعة 1:38 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
855
0
طباعة
8r87e

  ......       

تستعد الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة نجران -ممثلة في إدارة الأمن والسلامة المدرسية، بالتعاون مع الدفاع المدني- للبدء في تقييم مسابقات وبرامج السلامة المدرسية للفصل الدراسي الثاني، التي تحتوي على مسابقات “أفضل خطة إخلاء”، ومسابقة “قرية السلامة” ومشروع المدرسة المثالية، في تحقيق إجراءات السلامة”.

وعقد أمس الاجتماع التنسيقي بخصوص بدء مرحلة التقييم لمدارس البنين بالمنطقة، البالغ عددها (120) مدرسة، وذلك اعتباراً من 6/6 وحتى 17/6/1435هـ.

وأوضح مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة -ناصر بن سليمان المنيع- أن هذه المسابقات تهدف -في الأساس- إلى تدريب منسوبينا وطلابنا في المدارس، على كيفية التعامل مع الحوادث -لا سمح الله- وعلى آلية تطبيق قواعد السلامة والإخلاء السريع، حفاظاً على أرواحهم، مضيفاً أن مرحلة التقييم هي للتأكد من مدى تطبيق المدارس لهذه الخطط والمشاريع.

من جانبه، بين مدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية -فيصل آل رشة- أن هناك فرقاً للتقييم -يرافقها مندوبون من الدفاع المدني- سيزورون المدارس وفق جدول زمني محدد لتقييم خطة الإخلاء وقرية السلامة، وإجراءات السلامة في كل مدرسة، وسيتم إعلان نتائج هذه المسابقات فور الانتهاء من مرحلة التقييم.
8r87


قد يعجبك ايضاً

بدء إجراءات نقل ذوي الظروف الخاصة بتعليم عسير

المواطن – سعيد آل هطلاء – عسير  أبلغ