البريد يحمل اللجنة المنظمة لنهائي كأس الملك مسؤولية الفوضى والزحام‬

البريد يحمل اللجنة المنظمة لنهائي كأس الملك مسؤولية الفوضى والزحام‬

الساعة 5:02 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
420
0
طباعة
BmY2rcXIcAApCnu

  ......       

حملت مؤسسة البريد السعودي، اللجنة المنظمة للمباراة النهائية على كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بين الأهلي والشباب، مسؤولية التدافع الذي شهدته نقاط البيع في المنطقة الغربية اليوم، بسبب محدودية التذاكر وتأخر تسليمها للبريد، والاشتراطات الخاصة بشأن التوزيع.

وذكرت المؤسسة -في بيان رسمي لها- أن محدودية التذاكر -التي تسلمتها المؤسسة من اللجنة المنظمة، والتي بلغت (25) ألف تذكرة- كانت سبباً في التدافع، ما جعلها أقل من الطلب الكبير، الذي أسهم فيه مجانية التذاكر، وحرص كثير من الجماهير على حضور الافتتاح الكبير للمدينة الرياضية، إضافة إلى جماهير الناديين المتأهلين.

وأضافت مؤسسة البريد -في بيانها- أنه أسهم في الازدحام -بشكل واضح- اشتراط الجهات المنظمة الحضور الشخصي، وإبراز الهوية الوطنية أو الإقامة، لتسلم التذكرة، وتأخر تسليمها لمؤسسة البريد السعودي؛ حيث كان من المفروض تسلمها صباح أمس الإثنين، حسب الترتيبات السابقة، ما أدى إلى التزاحم في بعض المكاتب في مواقع الكثافة السكانية العالية.

وذكر المهندس محمد العبدالجبار -المتحدث الرسمي بمؤسسة البريد السعودي- أن البريد خصص (19) مكتباً بريدياً -موزعاً على مدينتي مكة المكرمة وجدة- لتوزيع التذاكر، كما تم تعميم أسماء هذه المكاتب على الإعلام وبوسائل التواصل الاجتماعي، ونشر صفحة إلكترونية تحدد مواقع هذه المكاتب، موضحاً أن  جميع التذاكر  نفدت في الساعات الأولى من بداية العمل، وتمت السيطرة على الوضع، وعادت المكاتب إلى عملها الطبيعي.

وأضاف العبدالجبار أن المؤسسة ليست حديثة عهد بتوزيع التذاكر، ولها خبرات عديدة في ذلك؛ حيث سبق لها توزيع تذاكر مباراة المنتخب السعودي ومنتخب الأرجنتين ومبارياتي الديربي بين الهلال والنصر في الرياض، والتي بلغت (60000) تذكرة، وتم ذلك بسهولة وانسيابية، وبدون أي إشكاليات.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. الملك سلمان يعقد جلسة مباحثات مع أمير الكويت