الجباري: لاعب نادٍ كبير ضرب شقيقي ولم يتم إيقافه

الجباري: لاعب نادٍ كبير ضرب شقيقي ولم يتم إيقافه

الساعة 9:19 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حوادث
3030
9
طباعة
1397244173916

  ......       

طالب المواطن “فيصل الجباري” شقيق محاسب أسواق العثيم الذي تم الاعتداء عليه من قبل لاعب نادٍ عاصمي كبير، الجهات المعنية بسرعة التدخل لضمان حق أخيه وعدم التلاعب في القضية، وذلك بعد إخراج اللاعب والإبقاء على شقيقه بالتوقيف، وهروب الشخص الثالث الذي شارك في ضربه.

وأضاف الجباري في اتصال مع “المواطن” أن شقيقه استأذن من مشرفه لتناول طعام العشاء وعند خروجه بسيارته وقعت مشادة مع شقيق اللاعب بسبب قيادته للسيارة بشكل متهور، لافتاً إلى أنه حاول امتصاص غضب اللاعب وتهدئته، حتى لا يدخل معه في ملاسنة ينتج عنها اعتداء أو ما هو أكبر من ذلك، مؤكداً أن شقيقه لم يرد بأي عبارة بذيئة بل غادر المكان بعد أن تلفظ اللاعب عليه.

وأردف قائلاً: “بعدها عاد شقيقي للسوق وأبلغ زملاءه بما حدث معه وأطلعهم على جميع التفاصيل، وما هي إلا لحظات حتى عاد اللاعب برفقة أخيه ومعه شاب آخر، وبدؤوا في الاعتداء على “حمود” بالركل والضرب أمام زملائه حتى سقط على الأرض، وجرى نقله بسيارة الإسعاف إلى مستشفى الشميسي بالرياض”.

وتابع الجباري قائلاً: تم إدخال شقيقي إلى قسم الطوارئ بالمستشفى، فيما اتضح مبدئياً تعرضه لكدمات دموية في الصدر والرقبة والجنب، إضافة إلى أنه يتقيأ دماً، وقد تلقى العناية والعلاج من الإصابات التي لحقت به، وخضع للفحوصات الطبية والأشعة، وعلى الرغم من ذلك، بعد خروجه من المستشفى صباح أمس جرى إيقافه لدى الشرطة.

واختتم “الجباري” حديثه لـ”المواطن”، قائلاً: “أناشد أمير الرياض ونائبه التدخل لضمان حق أخي ومحاسبة اللاعب”، فيما أكد أنه على ثقة تامة بالحصول على حق شقيقه المعتدى عليه حتى لو كان خصمه يتمتع بشهرة قوية ونفوذ أقوى.

1-sauditadawul


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. العناية الإلهية تنقذ لاعب الاتفاق من الموت

المواطن ــ أبوبكر حامد أنقذت العناية الإلهية لاعب