“الجنادرية” تشارك في فعاليات الطائف عاصمة المصايف العربية

“الجنادرية” تشارك في فعاليات الطائف عاصمة المصايف العربية

الساعة 7:45 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
600
0
طباعة
IMG_0030

  ......       

التقى رئيس اللجنة التنفيذية لملتقى الطائف عاصمة المصايف أمين محافظة الطائف المهندس محمد بن عبدالرحمن المخرج مساء أمس الأول في مكتبه مدير عام المهرجان الوطني للتراث والثقافة سعود الرومي، وناقشا خلال الاجتماع الذي حضره أعضاء اللجنة التنفيذية مشاركة الجنادرية بعدد من البرامج في فعاليات الطائف عاصمة المصايف العربية، برعاية “المواطن“.

وطرح الرومي مشاركة الجنادرية بسباقات للهجن، وأخرى للخيل العربية، إضافة إلى تقديم عدد من المسرحيات الثقافية بالتعاون مع جمعية الثقافة والفنون.

وأبدى رئيس اللجنة التنفيذية المهندس المخرج سعادته بمبادرة مهرجان الجنادرية بتلك المشاركة، مؤكداً أن ذلك يعد إضافة إلى فعاليات عاصمة المصايف, التي تتنوع ما بين سياحية, وثقافية, واقتصادية, ورياضية تشمل جميع شرائح الأسرة.

وأكد المخرج أنه سيتم رفع مشاركة الجنادرية في فعاليات عاصمة المصايف لرئيس اللجنة العليا معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر لاعتمادها من أمير منطقة مكة المكرمة الأمير مشعل بن عبدالله, وإدراجها ضمن الفعاليات المتبقية لعاصمة المصايف.

وكان اجتماع اللجنة التنفيذية لعاصمة المصايف الذي رأسه أمين الطائف المهندس محمد المخرج, ناقش آخر الاستعدادات النهائية لحفل تدشين عاصمة المصايف العربية الذي سيقام تحت رعاية أمير منطقة مكة المكرمة في سوق عكاظ التاريخي.

وشهد الاجتماع حضور أمين عام ملتقى الطائف عاصمة المصايف الدكتور محمد قاري, ورئيس شركة الكهرباء الدكتور هشام حلواني, والمدير التنفيذي لسوق عكاظ الدكتور راشد القرشي, ومدير المعهد الثانوي الصناعي المهندس إبراهيم السفياني, ومدير الشؤون الإدارية والمالية بأمانة الطائف مشعل القثامي, ورئيس اللجنة الإعلامية لعاصمة المصايف محمد سعيد الزهراني, ونائب مدير جمعية الثقافة والفنون خالد الحارثي, وأمين اللجنة التنفيذية المهندس سليمان عسيري.

IMG_0025

IMG_0028


قد يعجبك ايضاً

إنقاذ حياة شاب مشتبه إصابته بـ # كورونا في #الطائف

المواطن ـ فيصل الزيادي ـ الطائف أنقذ فريق