الحمادي مسؤولاً عن المركز الإعلامي ببطولة العالم لكرة الطاولة

الحمادي مسؤولاً عن المركز الإعلامي ببطولة العالم لكرة الطاولة

الساعة 11:16 صباحًا
- ‎فيالرياضة
445
0
طباعة
9

  ......       

كلف الاتحاد الدولي لكرة الطاولة الدكتور صالح بن ناصر الحمادي بالإشراف على المركز الإعلامي لبطولة العالم لمنتخبات كرة الطاولة التي ستقام بالعاصمة اليابانية “طوكيو” من 27 أبريل إلى 6 مايو المقبل.

وعبّر الحمادي عضو اللجنة الإعلامية بالاتحاد الدولي عن اعتزازه بهذا التكليف وقال: “هذا التكليف يُعد من أهم محطات تجاربي الدولية. لقد وجدت الدعم والمتابعة والاهتمام من الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل”.

وأكد الحمادي إن ما وجده من اهتمام شخصي من الأمير نواف بن فيصل يأتي امتداداً لاهتمامات سموه بجميع الكوادر السعودي التي تمثلنا في المحافل الدولية.

وأشار الحمادي إلى أن العمل في مثل هذه المناسبات العالمية يحتاج للتفرغ التام والعطاء دون كلل أو ملل.

وقال إن التكليف في مثل هذه المناسبات لا يندرج تحت بند المجاملة أو السياحة وإنما يحتاج للعمل اليومي بمعدل 12 ساعة متواصلة.

ولفت إلى أن جميع اللجان والقيادات من أنحاء العالم التي تشرف على مثل هذه البطولات العالمية تعمل من الثامنة صباحاً إلى الثامنة مساء ويمتد الوقت أحياناً إلى العاشرة حسب ظروف المنافسات.

وقال إن جميع القيادات العالمية تتناول وجبات الغداء والعشاء في نفس قاعة منافسات البطولة.

وعبّر الحمادي عن شكره وتقديره للأمير نواف بن فيصل ولرئيس الاتحاد الدولي أدهم شرارة ونائبه خليل المهندي على منحه هذه الثقة الغالية.

وتشارك المنتخبات العربية في هذه البطولة لتحسين تصنيفها الدولي وسيكون المنتخب المصري الواجهة الحقيقية لكرة الطاولة العربية حيث يحتل مركز تصنيف عالميًّا متقدمًا وبقية المنتخبات العربية تحتل مراكز متأخرة جداً.


قد يعجبك ايضاً

“صوتُ الوسطية” كتاب جديد عن الشيخ صالح الحصين

المواطن – الرياض تزامناً مع عقد لقاء “التعايش