بالفيديو.. الشريان مجدداً للعرعور والعريفي: فكونا شركم.. ملينا منكم.. تباً لكم

بالفيديو.. الشريان مجدداً للعرعور والعريفي: فكونا شركم.. ملينا منكم.. تباً لكم

الساعة 9:51 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
5815
21
طباعة
داوود الشريان الثامنة

  ......       

عرض برنامج الثامنة مساء اليوم في حلقة خصصت لكشف أسرار عودة مسفر ابن أم محمد المغرر به للقتال بسوريا.

وكشف البرنامج في بداية الحلقة عن التقرير في حلقات سابقة ناقش الثامنة موضوع القتال في سوريا واتهام الداعية محمد العريفي أم محمد بأنها كاذبة والافتراء عليها في تويتر، مما أدى إلى تفاعل الناس مع قضية أم محمد وتصريحات العريفي، وأطلقوا هاشتاق #العريفي_يستهزئ_بدمعة_أم_محمد مطالبينه بالاعتذار أو بمحاسبته

وعرض التقرير الاستقبال المهيب لمسفر ابن أم محمد في المطار بحضور والداته وشقيقه ورجال الأمن والطاقم الطبي والجمارك وسط التهاني والحفاوة والفرحة العارمة بصالة الاستقبال.

وقال مسفر إنه تأثر ببعض الدعاة وتغريداتهم في موقع التواصل الاجتماعي في تويتر ومنهم الشيخ العرعور ومقاطعه التي غزت اليوتيوب وتغريداته في تويتر وهو يدعو ويحرض للجهاد في سوريا وعدة مشايخ.

وقالت أم محمد: ابني مسفر شاهد اتصالي في برنامج الثامنة وتواصل معي وأخبرني أنه سيعود للمملكة وأن ما رآه في سوريا لا يطلق عليه مسمى جهاد بل اقتتال جماعات فيما بينهم.

وأضاف مسفر أن هناك سعوديين في داعش يقتلون سعوديين في جبهة النصرة.

وأضاف: ذهبت لتركيا وقبلها كنت مرتباً مع شخص سوري في تويتر وأعطاني رقم جواله في تركيا ووعدني بإدخالي لسوريا وبعدها قابلني مهرب وقام بإدخالي لسوريا مقابل ألفي ريال.

وأكمل قائلاً: بعد ما وصلت لسوريا وشفت الدماء والأشلاء مخيفة جداً، وبعض من كان معي سعوديون، لافتاً إلى انضمامه لحركة أحرار الشام وكانوا يأخذون غنائم من قتال جيش النظام والجماعات الأخرى ومنها خمور وكانوا يشربونها ومنهم من كان يحضر النساء.

وقال خال مسفر أنا كنت ملازماً لوالدة مسفر وهي متفطر قلبها على ولدها وناشدت ولاة الأمر وما جابت سيرة العريفي لكي يتطاول عليها ويكذبها ويفتري عليها.

أما أم محمد فقالت: ليه دمعتي صارت رخيصة عندك يا العريفي.. اتق الله.

وعاد مسفر للحديث بقوله: كنت بالصدفة عاليوتيوب وشفت مقطع اتصال أمي على الثامنة بكيت وقررت بعدها على طول أرجع فيما رد عليه مقدم البرنامج الشريان “وشلون طاوعك قلبك يا مسفر تترك أمك وتروح لهذولا “السرابيت”؟

وختمت أم محمد حديثها بقولها: أشكر وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف وحرمه والأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير والأميرة موضي بنت خالد.. أكرموني وكانوا متابعين قضيتي من بدايتها حتى البارحة.

وأضافت: الأمير محمد بن نايف وحرمه كانا مبسوطين برجعة مسفر، وقالا ولدنا رجع لنا.

أما مسفر فاختتم حديثه بقوله: في سوريا يقولون لنا لا أحد يرجع ترى لما ترجع بيسجنونك ويقتلونك بس لما جيت أكرموني الداخلية، مشيراً إلى أن أحرار الشام ما يبون من السعوديين إلا الفلوس، والجيش الحر مشغولين بالخمور والنساء.

وفي نهاية الحلقة وجه نداءه إلى الشباب السعودي في سوريا بقوله: الصورة اللي تجيكم عن قادتنا في السعودية ما هي صحيحة ارجعوا لأمهاتكم وخافوا الله في أمهاتكم وقالت شوفوا مسفر لما وصل كان خايف ويتلفت يتوقع بيمسكونه ويقيدونه.

وشدد مسفر على أنه سيطالب بحق أمه من العريفي.. وبيرفع عليه قضية.

واختتم الشريان الحلقة بقوله يا العرعور والعريفي واللي تهايطيون في تويتر.. فكونا من شركم.. ملينا منكم.. تباً لكم.

يذكر أن الثامنة عرضت في حلقة سابقة مناشدة أم محمد تطالب برجوع ابنها مسفر المغرر به للجهاد في سوريا وقابله تكذيب من عدة مشايخ في عدة قنوات دينية. يذكر أن الأمير فيصل بن خالد كان قد تفاعل معها وأمر لها بمنزل وراتب شهري وتوظيف أكبر أبنائها في إمارة منطقة عسير.


قد يعجبك ايضاً

‫بالفيديو.. الوسادة الهوائية لمنع كسر الورك عند المسنين