الشمري: أهدي فوز ابنتي بذهبية أولمبياد الرياضيات لخادم الحرمين

الشمري: أهدي فوز ابنتي بذهبية أولمبياد الرياضيات لخادم الحرمين

الساعة 12:51 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1505
0
طباعة
image

  ......       

أهدى الدكتور نايف خلف الشمري الأستاذ المساعد وعضو هيئة التدريس والمشرف على وحدة الابتكار وريادة الأعمال في جامعة حائل إنجاز ابنته الطالبة شادن نايف الشمري بعد فوزها بميدالية المركز الأول في الأولمبياد الوطني للرياضيات الثالث لدول الخليج العربي GMO2014 في العاصمة العمانية مسقط ، لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز.

وقال الشمري: “خادم الحرمين الشريفين  هو رائد النهضة التنموية ومطور التعليم وهذا الإنجاز أقل بكثير مما يقدمه للوطن والمواطن حفظه الله”.

وأضاف الشمري: “نحمد الله على توفيقه بما تحقق للوطن من خلال ابنتنا شادن التي تدرس في الثانوية 19 في حائل”، والشكر لله  تعالى ثم لوزارة التربية والتعليم وموهبة وتعليم حائل والثانوية الـ 19 التي بذلت جهوداً كبيرة مع ابنتي حتى وصلت لهذا المستوى المتقدم”.

وأشار إلى أن ابنته  شادن كان لديها ولله الحمد نبوغ وموهبة في الرياضيات في مراحل متقدمة من العمر في الصفوف الأولية من المرحلة الابتدائية.

 وأردف الشمري قائلاً: “درست شادن المرحلة الابتدائية بمدرسة أجيال حائل الابتدائية والمتوسطة واكتشفت إحدى معلماتها نبوغها وموهبتها وتواصلت مع والدتها التي تعمل في مجال التربية والتعليم ومن ذلك الوقت تمت رعايتها وتطوير قدراتها حتى وصلت لهذا المستوى الجيد.

وطالب والد الطالبة شادن الشمري، أولياء أمور الطلاب والطالبات، بضرورة إعطاء أبنائهم مساحة كافية للتعبير عن أفكارهم ومشاعرهم وعدم وأد حرية الطلاب والطالبات وأفكارهم وأحاسيسهم حتى وإن كانت خيالية بل الواجب تحفيزهم ودعمهم وتشجيعهم.

وتابع الشمري قائلاً: “المعلمون والمعلمات في مدارس التعليم العام هم المكتشف لمواهب وإبداعات الطلاب والطالبات وتقع عليهم مسؤولية كبيرة في تبني مثل هذه المواهب التي ستعود على الوطن بالخير”.


قد يعجبك ايضاً

“بوناتيني”: فوز #الهلال أهم من تسجيلي للأهداف

المواطن ــ أبو بكر حامد  قال البرازيلي ليو