الشنار يثير الجدل بـ”تويتر” بتغريدة عن يوم القيامة

الشنار يثير الجدل بـ”تويتر” بتغريدة عن يوم القيامة

الساعة 10:49 مساءً
- ‎فيتغريدات24
6515
9
طباعة
الشيخ محمد الشنار

  ......       

أثار الشيخ محمد الشنار، جدلاً واسعاً، عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعد أن غرد عبر حسابه الشخصي، قائلاً “{اقترب للناس حسابهم}”، وأضاف الشنار- في تغريدته- “سمعت قبل قليل رؤيا للشيخ المحدث عبدالعزيز الطريفي، أنه رأى صحيفة في السماء مكتوباً عليها: “قل للناس إن الساعة قريب”.

ولاقت تغريدة الشيخ الشنار انتشاراً واسعاً، وذلك عبر عدة هاشتاقات منها#الشنار_يعلن_عن_قيام_القيامة_قريباً.

وانقسم المغردون بين مؤيد ومعارض، وقال أحد المغردين إن الساعة علمها عند الله ولا يمكن لأي شخص أن يحدد يومها أو يتنبأ به، واستدل آخر بحديث للنبي عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم، عن أبي هريرة، وهو مذكور في صحيح مسلم من حديث عمر: أنه قيل للنبي: متى الساعة؟ قال: “ما المسؤول عنها بأعلم من السائل”.

1


submit to reddit

ِشارك  على الفيس بوك

9 Comments

  1. من علامات الساعة أصبحت قيمة المتر السكني 3000 الاف ريال في قلب صحراء العرب القاحلة!! رحماك يارب من جشع العقاريين

    1. الشيخ يقلك اقتربت الساعه
      وانت تقول متر الارض

  2. فعلاً لدينا بشر يقرءون و لا يفهمون.. لا أحد من المخلوقات يعلم متى الساعة، فذلك أمر مسوم بعلم الله تعالى وحده، لكن كون الشيخ يقول ( قل للناس إن الساعة قريب ) فعلاً إن الساعة وقوعها قريب و ذلك للأدلة من الكتاب و السنة{إِنَّهُمْ يَرَوْنَهُ بَعِيدًا}، {اقْتَرَبَتِ السَّاعَةُ وَانْشَقَّ الْقَمَرُ}،{أَتَىٰ أَمْرُ اللَّهِ فَلَا تَسْتَعْجِلُوهُ}،{اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مُعْرِضُونَ}، و حديث بعث أنا و الساعة كهاتين و أشار بالسبابة و الوسطى، فلا أحد يتكلم بدون علم و يخذرف في أمور لا يعلمها نعم الساعة قريب جداً لكن يومها و سنتها و شهرها علمه عند الله تعالى وحده.

  3. متعب المالكي

    نسال الله ان يردنا الى دينه رداً جميلاً يقول تعالى (اقتربت الساعة وانشق القمر)ويقول (وما تغني الآيات والنذر عن قوم لا يؤمنون) ويقول ( إن الذين حقت عليهم كلمة ربك لا يؤمنون ولو جاءتهم كل آية حتى يروا العذاب الأليم )
    فالساعة علمها عند الله ولكن هناك علامات ظهرت تدل على قربها والله اعلم

  4. لايعلمها الا الله قيام الساعه

  5. سامي محمود

    بعض الأخوة ليس لديه حتى القدرة على الفهم وليس فقط التعليق ، فالشيخ لم يحدد يوم القيامة ولكن ذكر انها اقتربت. والرسول صلى الله عليه وسلم حدد علامات صغرى وكبرى لها والعلامات الصغرى معظمها نراه اليوم من تطاول بالبنيان والقتل والزلازل وعندما سئل صلوات ربي وسلامه عليه قال بعث انا والقيامة كهاتين.

  6. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

  7. لا شك أنها قريب.
    وكيف وقد كانت قريبة قبل ١٤٠٠ عام أفلا تكون اليوم أقرب؟!!
    لكن ساعة كل امرئ منا هي موته. واللهم إن نسألك عفوك ومغفرتك!!

  8. وسوسة الله يشفيهم وبس

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.




تيوب المواطن


الرياضه


غرائب

قد يعجبك ايضاً

تطبيق ذكي للكشف عن مزاج المستخدم

المواطن – وكالات  قدم البروفسور في جامعة أوكسفورد