“العريفي والجبيلان” يحاضران في منتدى الرياض الاجتماعي

“العريفي والجبيلان” يحاضران في منتدى الرياض الاجتماعي

الساعة 8:13 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
750
1
طباعة
se_105_1

  ......       

ينطلق منتدى الرياض الاجتماعي الثاني يوم الثلاثاء المقبل، تحت رعاية الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، وذلك بمشاركة مشايخ ودعاة وشعراء ومنشدين يتقدمهم الشيخ الدكتور محمد العريفي، الذي سيحاضر عن دور العمل التطوعي في البناء الحضاري إلى جانب الشيخ سليمان الجبيلان الذي ستكون محاضرته بعنوان “خير الناس”.

وستشمل الفعاليات “ستاند أب” كوميدي بمشاركة محمد القرعاوي وساري، لعرض تجارب ناجحة يشارك فيها خالد الفراج وإبراهيم البكيري، والشاعر فهد الشهراني والمنشد إبراهيم النقيب.

وأوضح رئيس مجلس فرع الرياض في جمعية التوعية والتأهيل الاجتماعي (واعي) الدكتور محمد بن عبدالله النذير أن المنتدى ستبحث محاوره تقديم مبادرات شبابية في مجال التنمية الجمعية وتقديم نماذج وتجارب شبابية ناجحة، مشيرًا إلى أن المنتدى يعمل على إعداده شباب سعودي مؤهل في مجال الإدارة والتنظيم، وسيكونون من أبرز المتحدثين خلال جلسات المنتدى.

وقال النذير: “يهدف المنتدى إلى تقديم رؤى علمية ومبادرات وطنية لدفع عجلة التنمية المجتمعية في المملكة التي يمثل الشباب فيها المحور الرئيس، من خلال استقطاب الجهات المختصة والقطاعات الحكومية المعنية بالشأن الاجتماعي، وتقديم تلك الرؤى والمبادرات في قالب علمي موضوعي بما يحقق أهداف المنتدى ويلبي تطلّعات الوطن والمواطن”.

وأضاف: سيعرض خلال المنتدى الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الاجتماعية تجارب شبابية ناجحة في مجالات متنوعة.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير