المحكمة الشرعية بالمدينة تنظر قضية “الإهانة بالعبدة” لممرضة سعودية

المحكمة الشرعية بالمدينة تنظر قضية “الإهانة بالعبدة” لممرضة سعودية

الساعة 9:09 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
885
4
طباعة
10

  ......       

أحالت هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة المدينة المنورة شكوى ممرضة تعمل في أشعة مستشفى الملك فهد إلى المحكمة الشرعية بعد انتهاء التحقيقات في قضيتها.

وكانت الممرضة ادعت أن مرافقة لها قامت بإهانتها أثناء تأدية عملها وقت الدوام الرسمي بالتلفظ عليها ووصفها بـ “العبدة والخادمة” وتدخل زوج المرافقة بقذفها وتهديدها بالضرب على مرأى من رجال الأمن في قسم الشرطة بالمستشفى.

وأوضحت الممرضة لـصحيفة «المدينة» أنها مواطنة سعودية تعرضت للإهانة وهي تؤدي عملها الرسمي، وأنها لن تتنازل عن شكواها خاصة أن المرافقة تعمدت التطاول عليها بالشتم والسباب الجارح أمام شهود.

وعن تفاصيل الحادثة قالت: فوجئت مِن مرافقة كانت برفقة طفلها ذي الثلاث سنوات وقفت أمام غرفتي ودفعت الباب في وجهي بقوة أثناء خروجي لإدخال طفلها غرفة الأشعة وباعتراضي على تصرفها قالت: “أنت هنا مجرد خادمة يا عبدة، فرفضت التعامل معها وسجلت محضراً في قسم الشرطة في المستشفى وباستدعاء زوج المرافقة تهجم علي ليضربني فمنعه رجال الأمن”.

وقالت: “إن تصرف زوجها زاد من إصراري على الاستمرار في الشكوى بعد أن كان في نيتي التنازل وإقفال المحضر وسوف أحصل على حقي الشرعي ورد اعتباري عبر الجهات القضائية التي تتسم بالعدل والإنصاف ونبذ العنصرية”.

وقال الوكيل الشرعي للممرضة مطلق المولد: إن القضية ستأخذ مجراها عبر القنوات الرسمية لرد اعتبار موكلته التي مثلته لمواجهة من أساءوا لها بعنصرية مقيتة لا يرضاها الدين والشرع، وأنها لن تقبل التنازل عن حقها الخاص بعد تأكيد الشهود على ما تعرضت له في مجال عملها في دائرة حكومية معتبرة من قذف وشتم وتعدٍّ بالضرب وتفرقة عنصرية وتعير باللون يزرع الفتنة في المجتمع.


submit to reddit

ِشارك  على الفيس بوك

4 Comments

  1. جهل والشعور بالدونية !!!!

  2. غير معروف

    كلنا عبيد لله
    ممكن شافتك سمرا قالت هنديه او اثيوبيه من العاملات
    كلنا عبيد لله والهندي والاثيبوي كلهم اوادم وفيهم مسلمين

  3. والله مدري لكن والله العظيم بالنسبه ليااناومالي شغل بغيري انامن الناس الي ماأأيدتكون الممرضه سعوديه وربي الي اناشفته انوالممرضات السعوديات الي عندنابالمدينه ماتعرف تشيل ابرة المغذي من اليدوغيرتنادي على ممرضه إندنوسيه اوهنديه عشان تجي تشيل الأبره وغيركذايخلون المريضه تجلس بطورئ النساءخلف الستاره وتقولهااستني ويجلسوبعض الحريم تنادي ليش تضطرتنادي موهيامريضه وغيركذاتجيهامعصبه على اساس اشبك ازعجتينا
    ووالله العظيم انهاجالسه ع الطاوله تضحك مع صاحباتهاولالمن يخلص المغذي تجلس الوحده ساعه على ماتجي بس تفكه لها
    غيرشوفة النفس والأخلاق الشينه الي اتعاملت معايابهذي الأخلاق وحده من ذوات البشره السمراء انامااعم اناقلت الي شفته
    لكن من مصلحتنايكونوالممرضات إندنوسيات وهنديات لأنهم والله ولوكانومعصبات تلاقيهاتساوي شغلهاوإذااحدكلمهاماتردعليه بس شغلهاتساويه على اكمل وجه واحناإيش نبغى بالكلام نبغى فعل ينفعناوبس ويمكن والله اعلم الحرمه هذي شافت ماشفناه بالمستفى من الممرضات السعوديات وكانت هذي ردت فعلها

  4. تويتر مززون #تصدقو_بدعوه

    الله يهديهم ويصلح حاهم مشكله العنصرية مالها حل ليه مانرتقي ونطور الله خلقنا لعبادتة ومن الافضل فينا عند الله ان اكرمكم عند الله اتقاكم “اي احد يعيب على خلقة الله في اصل او لون او شكل اكيد عنده نقص في نفسه يحس انه مو كامل ويحب يقلل من قيمة الناس التقو الله. ربك ورب البنقالي واحد فكر بعقل كبير !

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.




تيوب المواطن


الرياضه


غرائب

قد يعجبك ايضاً

مشاريع لدرء أخطار السيول بالمدينة بـ319 مليون ريال

المواطن – المدينة نفّذت وكالة المشاريع بأمانة منطقة