المدير العام للدفاع المدني يراجع خطط التطوير والتدريب في جازان

المدير العام للدفاع المدني يراجع خطط التطوير والتدريب في جازان

الساعة 2:19 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
565
1
طباعة
اللواء سليمان بن عبدالله العمرو

  ......       

وصل مساء أمس الاثنين المدير العام للدفاع المدني -اللواء سليمان بن عبدالله العمرو- يرافقه مساعدوه بالمديرية العامة في زيارة لمنطقة جازان للوقوف على حاجات مراكز الدفاع المدني بمحافظات ومراكز المنطقة وبحث سبل تطوير أداء الفرق والوحدات الميدانية للارتقاء ببيئة العمل فيها.

وكان في استقباله كل من مدير الدفاع المدني بمنطقة جازان اللواء هاشم داوود صيقل، ونائبه العميد سعد الغامدي، وعدد من الضباط.

وأوضح مدير الدفاع المدني بمنطقة جازان اللواء هاشم صيقل أن الزيارة تأتي من أجل التعرف على حاجات مديرية منطقة جازان والإدارات التابعة لها على أرض الواقع والاستماع إلى آراء قيادات الدفاع المدني في المنطقة وخطط التطوير وبرامج التدريب للارتقاء بجودة الأداء وبما يتناسب مع مهامهم لحماية مكتسبات الوطن والحفاظ على سلامة أبنائه والمقيمين على ثراه.

وأضاف اللواء صيقل أن اللواء العمرو اجتمع صباح اليوم بقيادات مديرية منطقة جازان والتقى جميع منسوبي المديرية من الضباط والأفراد والمدنيين، مشيراً إلى أنه تم مناقشة بعض الأنشطة والموضوعات بكل شفافية ووضوح بهدف إيجاد حلول سريعة لكافة المشكلات والتحديات التي تواجه رجال الدفاع المدني بالمنطقة بتنوع تضاريسها.

وقال إن اللواء العمرو زار كلا من إدارة أبي عريش ووحدة جنوب أبي عريش ووحدة إسكان الملك عبدالله بالحصمة، وبيّن أن الزيارة ستشمل أيضاً كلا من مراكز الدفاع المدني بضمد وصبيا وبيش والوقوف على سد وادي بيش.

وأضاف أنه استمع إلى المعوقات التي تواجه فرق الإنقاذ في المرتفعات الجبلية واعداً بدراسة تلك المعوقات بشكل سريع وإيجاد حلول مناسبة بما يتناسب مع طبيعة المنطقة.


قد يعجبك ايضاً

‏شاهد.. بروفات الاحتفال في مهرجان زايد التراثي والذي سيقام اليوم بحضور الملك سلمان