المهوس يكشف كواليس مفاوضات “الهلال” و”النصر” مع الجبرين

المهوس يكشف كواليس مفاوضات “الهلال” و”النصر” مع الجبرين

الساعة 9:46 مساءً
- ‎فيالرياضة
1555
2
طباعة
924

  ......       

أكّد الإعلامي سلطان المهوس- عبر حسابه بـ”تويتر”- أن اللاعب عبدالعزيز الجبرين، هلالي ويريد الانضمام إلى الهلال.

وكشف المهوس تفاصيل مفاوضات النصر والهلال مع اللاعب، مؤكداً أنه-رغم حب الجبرين للهلال- إلا أنه لن ينتقل إلى الهلال ولو حجت البقرة على قرونها.

وقال سلطان المهوس بـ”تويتر”: “إن اللاعب هلالي ويريد الهلال، وقد كتم رئيس الرائد المفاوضات الأخيرة حتى خرجت للسطح، وهذا أكبر خطأ؛ لأن مصلحة الرائد بأعلى سعر وفتح المزايدة.. مفاوض الهلال لم يكن خبيراً ولا ذكياً فأخذ موافقة رئيس الرائد والجبرين لكنه لم يحسم الأمر سريعاً، على اعتبار أن الأمور لن تخرج عن السيطرة”.

وأضاف المهوس: “أن الهلال كان ينتظر وصول اللاعب للرياض بعد فراغه من مباراة فريقه أمام الاتحاد؛ لأن اللاعب سيتجه للبصمة بسبب تأشيرة السفر مع الأخضر، وعندما علم عضو شرف رائدي بالأمر اتجه مسرعاً للنصراويين الذين لم يصدقوا خبر تلكّؤ الهلاليين بالحسم، وأقنعوا اللاعب بالاختفاء وعدم مقابلة الهلاليين مهما حدث”.

وقال المهوس: “حضر الهلاليون على عجل لبريدة بأمل اللقاء مع اللاعب، لكنهم فشلوا بعد هروبه الغريب من نافذة شقته بترتيب مسبق بالظهور إذاعياً لإعلان نصراويته.. اختفى اللاعب ومعه شيك بثلاثة ملايين ريال أعطاه له النصراويون كضمان، سواء سجل معهم أو انتظر لنهاية عقده مع الرائد، مع وعود بتحقيق كل طلباته”.

وتابع المهوس: استيقظ الهلاليون ليلملموا شيكاتهم بعد صعقة النصر، لكن اللاعب حسم أمره بعد أن رأى كل ما يطلبه أمامه في ظل التردد المالي الهلالي، مؤكداً أن رئيس نادي الرائد غضب بشدة بعد اختفاء اللاعب.

واختتم المهوس تغريداته قائلاً: “اللاعب لا يمكن أن يطير للهلال ولا الهلال يريده بعد تصريحاته، إما الرائد أو النصر. رئيس الرائد يريد الانتصار لكلمته لكن الظروف ضده وشرفيّو النادي يريدونه لأعلى سعر، للنصر الذي سيدفع حتى 18 مليوناً على ذمة شرفي موثوق، الآن على الهلاليين الانسحاب والاعتراف بأن أسلوبهم في حسم الصفقات هذه المرة كان سلبياً”.

 


قد يعجبك ايضاً

ولي ولي العهد يجتمع مع نائب مستشار الأمن الوطني البريطاني

المواطن – واس اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير