النادي السعودي بنيوكاسل يقيم يوماً مفتوحاً للأطفال

النادي السعودي بنيوكاسل يقيم يوماً مفتوحاً للأطفال

الساعة 9:09 صباحًا
- ‎فيمبتعثون
595
0
طباعة
مدينة نيوكاسل الإنجليزية

  ......       

أقام النادي السعودي بنيوكاسل شمال شرق بريطانيا -أمس السبت- يوم نشاط مفتوحاً للأطفال والعوائل السعودية في نيوكاسل في المنطقة الترفيهية والسياحية ساوث شيلد.

وتضمنت الفعاليات عدة أنشطة كان من ضمنها وقت مخصص للأطفال في ألعاب رملية للأطفال على شاطئ البحر، وبرنامج للرجال والنساء تخلله جولة على البحر استمتع من خلالها الأطفال بألعاب الرمال وكرة القدم.

وقال أحمد الثبيتي أمين اللجنة الثقافية بالنادي مشرف اللقاء: إن هذا النشاط لم يكن الأول للأطفال، والنادي يحرص على تنفيذ الأنشطة المتنوعة لأحبابنا الأطفال إذ نقدرهم ونحرص عليهم.

وكشف الثبيتي عن خطط النادي لإطلاق مجموعة من البرامج سيكون أغلبها مخصصاً للأطفال.
وثمّن أولياء الأمور هذا الجهد للنادي، وعبّر الدكتور عبدالعزيز العمار عن شكره لكل من بذل من وقته وجهده في هذا النشاط. وقال “العمار”: “هذا اليوم ذكرى جميلة لأطفالنا ولنا أيضاً، استمتعنا بالأجواء الجميلة وباللقاء الذي جمعنا بالأحبة، شكراً لإدارة النادي على هذا التميز”.

وأبدى سلطان العيسى إعجابه بما شاهده من أنشطة متنوعة في هذا اليوم المفتوح. وقال: “سررت بما شاهدته من تفانٍ في العمل، والعمل بروح الفريق الواحد. السرور أيضاً يكمن في ابتسامات الأطفال ومحياهم حيث كان هذا النشاط متعة حقيقية لهم بعد عناء الدراسة. شكراً لإدارة النادي على هذا التميز”.

اما الأطفال فقد عبروا عن فرحهم بالعديد من الفقرات الشيقة في النشاط التي أسعدت الجميع، واستمتعوا في نهاية النشاط بأطباق الحلوى.


قد يعجبك ايضاً

أمير القصيم في لقاء أهالي البكيرية : الشعب السعودي كالصخرة تتحطم عليها جميع المؤامرات

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم عقد صاحب