الهدلق يدشن برنامج “نورني” بمجمع حلقات الصالحية

الهدلق يدشن برنامج “نورني” بمجمع حلقات الصالحية

الساعة 2:49 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1580
0
طباعة
IMG_8387

  ......       

دشّن الشيخ إبراهيم بن حمد الهدلق -المدير التنفيذي للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض- برنامج “نورني” بمجمع حلقات الصالحية بمسجد عبدالله البصير بحي الصالحية لتعليم القراءة والكتابة للأميين في الأحياء الفقيرة.

وحضر الحدث كل من الشيخ إبراهيم الحكمي نائب مدير مركز الوسط الجنوبي بالرياض، والأستاذ عبدالله آل حشاش مدير العلاقات العامة والإعلام سابقاً، والإعلامي عبدالرحمن الغانم، والإعلامي أبو زناد، والإعلامي الكابتن عبدالله العصيمي، وعدد من الداعمين والوجهاء وأولياء الأمور.

ودشّن الشيخ الهدلق للبرنامج من خلال إطلاق فيلم البرنامج على قناة المجمع باليوتيوب من خلال الرابط التالي: https://www.youtube.com/watch?v=b0CE09xcIak

وإنشاء وسم خاص بالبرنامج على شبكة التواصل الاجتماعي (تويتر) بعنوان: #برنامج_نورني.

وحثّ الشيخ الهدلق المعلمين على أن يحمدوا الله أن اصطفاهم واختارهم من بين الناس لهذا العمل مع تلك الفئة التي ستكون بإذن الله نواة خير للمجتمع وأشاد بفكرة البرنامج وطلب تدوين مثل هذه الأفكار وعرضها على المجمعات المجاورة للاستفادة منها وأشاد بإنجازات المجمع وأثنى عليها رغم قلة الإمكانات وتحدث عن وقف المجمع وحث الجميع على المشاركة بالوقف.

وأثنى الشيخ إبراهيم الحكمي على المجمع وأنشطته والجهود المبذولة خلال هذا العام مقارنة بالأعوام الماضية وشكر المشرف العام على المجمع ومعلمي المجمع.

وأوضح المشرف العام على المجمع فهد بن إبراهيم الفيفي نشأة المجمع ومراحل تطوره منذ أكثر من 15 عاماً وسلط الضوء على برنامج “نورني” الذي يعلم القراءة والكتابة ومبادئ الدين للفئة الأمية في الأحياء الفقيرة من عمر (8-16) سنة ويشمل الذكور والإناث. وتم عرض نماذج من الطلاب المشاركين في برنامج نورني.

 

IMG_8492 IMG_8402 IMG_2279


قد يعجبك ايضاً

إنقاذ حياة 751 مريضاً خلال صفر عبر برنامج “إحالتي”

المواطن – واس أسهم برنامج إحالتي بالصحة خلال