انطلاق معرض رائدات الأعمال بالخميس بمشاركة (250) سيدة في الـ(24) من الجاري

انطلاق معرض رائدات الأعمال بالخميس بمشاركة (250) سيدة في الـ(24) من الجاري

الساعة 6:45 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
805
0
طباعة
DSC_4014

  ......       

تستعد الغرفة التجارية الصناعية بأبها، لإطلاق معرض رائدات الأعمال، تحت مسمى “رام” عسير 2014 الأسبوع المقبل، خلال الفتـرة من ٢٤/ ٦ إلى ١/ ٧ ١٤٣٥هـ، في مركز الأمير سلطان الحضاري بخميس مشيط، وذلك برعاية وتوجيه كريم من صاحب السمـو الملكي، الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير.

وشارك في المعرض أكثر من (250) سيدة من رائدات أعمال عسير، كما تشارك أيضا مجموعة من السيدات رائدات الأعمال والأسر المنتجة من مختلف مناطق المملكة من جدة وحائل والرياض، من مختلف الأنشطة التجارية والفنية.

تم تنظيم المعرض ليخصص لكل سيدة جناحاً مجانياً لمدة سبعة أيام بهدف بيع وتسويق منتجاتهن على اختلافها، وضمن أقسام رئيسية، كالمأكولات والحرف اليدوية والديكور والأزياء والتراث والفن.

وتأتي هذه المبادرة، ضمن عديد من المبادرات، ضمن استراتجية المملكة لدعم وتطوير سيدات الوطن المستثمرات والعاملات من المنزل والأسر المنتجة، لتمكينهن من الانخراط بالمجال التجاري، وتحقيق اتنشار أوسع وشركاء، وتوسيع قاعدة بيانات العملاء لكل مستثمرة، والتي يمكن -من خلالها- رفع المستوى العملي، وتحقيق أرباح إضافية، تخولها تطوير منتجاتها، وبالتالي التوسع في أنشطتها، الأمر الذي سينعكس بالفائدة على عجلة الاقتصاد الوطنية.

20131003_182808 DSC_4871 DSC_4904 newsletter


قد يعجبك ايضاً

انطلاق النسخة الخامسة من ملتقى عرب نت الرياض الأسبوع القادم

المواطن – الرياض تحت رعاية الهيئة العامة للمنشآت