انطلاق ورشة للتصوير الفوتوغرافي بالطائف غداً

انطلاق ورشة للتصوير الفوتوغرافي بالطائف غداً

الساعة 7:42 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
665
0
طباعة
امطار الطائف

  ......       

تنظم الهيئة العامة للسياحة والآثار -وشركاؤها غداً- ورشة عمل عامة متخصصة في التصوير الفوتوغرافي، على هامش مشروع قافلة الإعلام السياحي، التي أطلقت الهيئة نسختها الحادية والعشرين في محافظة الطائف.

وتأتي الورشة ضمن البرامج المعتمدة، بمناسبة اختيار الطائف عاصمة المصايف العربية.

وقال المدير التنفيذي لفرع الهيئة في المحافظة -عبدالله السواط- إن الورشة -التي ستقام على هامش زيارة قافلة الإعلام السياحي- تأتي ضمن البرامج المعتمدة -من قبل الهيئة- لبرنامج الطائف عاصمة المصايف العربية، مشيراً إلى أن هذه الورشة سوف تعقد في فندق رمادا، بالشراكة بين الهيئة وجمعية الثقافة والفنون في محافظة الطائف.

وأضاف أن الورشة سوف تقام بعد صلاة المغرب مباشرة، يشارك فيها نخبة من أبرز المصورين من مناطق المملكة، والمشاركين ضمن القافلة الحادية والعشرين، التي تنظمها الهيئة لمصوري المملكة.

ويشارك محمد آل شبيب -من جماعة التصوير بالمنطقة الشرقية- بورقة عمل حول (الصورة السياحية)، وعدنان آل شبر، من جماعة التصوير بالمنطقة الشرقية، في ورقة حول (ترميم الذاكرة)، وحمود العتيق من جماعة التصوير في منطقة المدينة المنورة، وياسر التركي من جماعة التصوير بمنطقة الرياض، متوقعاً أن تجذب هذه الورشة المصورين والمصورات في محافظة الطائف، في ظل ثراء خبرات المشاركين فيها.

ودعا السواط كل المهتمين بالتصوير الضوئي من الجنسين، للحضور والمشاركة في هذه الورشة، والاستفادة من أوراق العمل المقدمة، ومن الخبرات التصويرية المشاركة من كل مناطق المملكة.

وأشار إلى أن الهيئة درجت -على مدى الأعوام الماضية- على تنظيم سلسلة قوافل للإعلاميين والمصورين في مناطق المملكة ومن دول مجلس التعاون، كان نصيب محافظة الطائف أربع قوافل إعلامية، شارك فيها قرابة (140) إعلامياً من داخل المملكة وخارجها.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. انطلاق “مكاني مسؤوليتي” للمحافظة على النظافة في بارق

 المواطن – عبدالله النخالي- بارق – تصوير :