انهيارات بطرق شرورة تهدد بكوارث للمارة

انهيارات بطرق شرورة تهدد بكوارث للمارة

الساعة 9:26 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1560
0
طباعة
IMG-20140421-WA0004

  ......       

كشف رئيس المجلس البلدي بمحافظة شرورة، سليمان بن قرامز الصيعري عن أسباب أضرار الطرق، وما يترتب عليها من مخاطر خصوصاً مع وجود انهيارات مفاجئة بخطوط الصرف الصحي بالطرق، مشيراً إلى أن كل ذلك ناتج عن مياه الأمطار، أو تسرب مياه شبكة المياه بالمحافظة.

وأشار الصيعري إلى سوء عمليات الردم لخطوط الأنابيب وإعادة سفلتتها أثناء تنفيذ مشاريع تتبع لوزارة المياه مع عدم وجود جهات إشرافية عليها تتبع المحافظة.

وكان رئيس المجلس البلدي شاهد الأضرار التي لحقت بالطريق الرابط بين شارع الأمير متعب وشارع عمر بن الخطاب (كلية التربية للبنات السابقة)، صباح اليوم الإثنين، حيث يوجد تسرب من شبكة المياه أدى إلى انهيار في خط الصرف الصحي الذي يتوسط الشارع، مشكلاً خطراً يتربص بمرتادي الطريق.

وتواصل الصيعري مع رئيس بلدية شرورة، المهندس مانع المحمضي الذي وجه فريق صيانة لإغلاق الموقع واتخاذ التدابير التي تضمن سلامة المواطنين ومخاطبة الجهات المسؤولة عن هذه المشاريع لسرعة عمل الصيانة اللازمة لها.

ومن جهته، أكد نائب رئيس المجلس، صالح وبر الصيعري أنه فوجئ أثناء مروره بطريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز بوجود خندق كبير يقطع أحد تقاطعات الشارع مع عدم وجود وسائل السلامة الضرورية لوقاية مرتادي الطريق، مشيراً إلى أنه من الطرق المزدحمة وقد تصادف أثناء وجوده بالموقع انهيار بأطراف الحفر لعدم وجود الدعامات أثناء الحفر، ومرور السيارات على حافة الحفر بما يشكل مصدر خطر.

ووجه المجلس البلدي ببلدية شرورة بلدية المحافظة متمثلة في الشؤون الفنية بتطبيق الجزاءات النظامية على المؤسسات المنفذة لهذه المشاريع، وقد زودت محافظة شرورة بخطاب عاجل في تحميل الجهات المشرفة على هذه المشاريع كامل المسؤولية.

IMG-20140421-WA0006

IMG-20140421-WA0005


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. امرأة تهدد المارة بالسكين والشرطة تطلق عليها النار