بالصورة.. بعد خبر “المواطن”: الصحة تنشر إعفاء “الربيعة” بتاريخ سابق!

بالصورة.. بعد خبر “المواطن”: الصحة تنشر إعفاء “الربيعة” بتاريخ سابق!

الساعة 10:53 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
630
0
طباعة
تجاوب

  ......       

في أعقاب ما نشرته “المواطن” قامت وزارة الصحة بنشر خبر الأمر الملكي الخاص بإعفاء الدكتور عبدالله الربيعة وتكليف وزير العمل المهندس عادل فقيه بالقيام بمهام وزير الصحة بعد أن خلت قائمة الأخبار بالموقع من وجوده.

كما سعت الوزارة إلى نشر كل الأخبار الخاصة بـ “فقيه” والتي قام خلالها بزيارة مفاجئة إلى مستشفى الملك فهد واجتماعه مع قيادات الوزارة والخبراء لمناقشة مستجدات كورونا عبر قائمة الأخبار التي لم تكن موجودة قبل نشر “المواطن” لتغييب موقع الوزارة لها.

وكانت “المواطن” رصدت صباح يوم أمس خلو موقع الوزارة من الأخبار إلا أن الملاحظ أنه تم نشر الأمر بتاريخ يسبق نزول الخبر مما يثير الكثير من التساؤلات حول ذلك. بينما في المقابل كان موقع وزارة العمل له السبق في نشر تصريحات الوزير التي أعقبت زيارته لمستشفى الملك فهد بجدة.

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز قد أصدر أمراً ملكياً الإثنين الماضي يقضي بإعفاء الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة وزير الصحة من منصبه، وتعيينه مستشاراً بالديوان الملكي بمرتبة وزير. فيما كُلف المهندس عادل بن محمد بن عبدالقادر فقيه وزير العمل بالقيام بعمل وزير الصحة بالإضافة إلى عمله.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. صور تشريف الملك مأدبة غداء أمير قطر