بالصورة.. حملة نظافة لإزالة المخلفات وتنظيف شوارع سكاكا

بالصورة.. حملة نظافة لإزالة المخلفات وتنظيف شوارع سكاكا

الساعة 7:04 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
895
1
طباعة
____

  ......       

أطلقت أمانة منطقة الجوف، المرحلة الأولى من حملة النظافة، والتي تستهدف جميع أحياء مدينة سكاكا والصناعية، حيث بدأت المرحلة الأولى من حي الشهلوب، والتي ستمتد إلى بقية الأحياء والشوارع، بشكل مجدول ومنظم.

وأوضح وكيل الأمين لشؤون الخدمات -الدكتور ثامر الشراري- أنه -وبتوجيهات وإشراف شخصي من قبل أمين المنطقة، المهندس عجب بن عبدالله القحطاني- قامت وكالة الأمانة للخدمات -ممثلة بإدارة النظافة- بإعداد الترتيبات اللازمة، وإطلاق أكبر حملة للنظافة بمدينة سكاكا لرفع الأنقاض ومخلفات البناء، وتنظيف الشوارع الرئيسية والفرعية، وسحب السيارات المخالفة بالشوارع والميادين العامة، والتقاط النفايات والعلب، وإزالة الحشائش والأشجار المضرة بالأرصفة والشوارع وغسيل الحاويات بالمطهرات.

وأضاف أن الحملة تتضمن القضاء على الكلاب الضالة، إلى جانب زيادة عدد الحاويات في كل الأحياء، مشيراً إلى أن الهدف من الحملة الارتقاء بمستوى النظافة في الأحياء والشوارع؛ حيث يسهم ارتفاع مستوى خدمات النظافة في تشكيل الوجه الحضاري للمنطقة، وحماية البيئة والحد من تلوثها وانتشار الأمراض والأوبئة.

وبين الشراري أن حملات النظافة مستمرة، من خلال وضع آلية محددة تشمل جميع الأحياء -وليس بشكل مؤقت- لرفع مستوى النظافة، وإرشاد ساكني تلك الأحياء وتوعيتهم بالطرق السليمة للتخلص من المخلفات الناتجة عن أنشطتهم والمحافظة على المرافق العامة والساحات الفضاء، التي وجدت لتكون متنفساً للجميع، إلى جانب تنمية دورهم، من خلال المحافظة على البيئة، لافتاً  إلى أن فريق العمل يعمل على جهد متواصل على مدار الساعة، بقيادة مدير إدارة النظافة بالأمانة وزملائه بالميدان.

يشار إلى أن أمانة منطقة الجوف وضعت هاتف مركز الطوارئ (940) لجميع المواطنين والمقيمين، للإبلاغ عن أية ملاحظات تتعلق بالخدمات البلدية على مدار (24) ساعة.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. أعلام المملكة تزين شوارع الكويت ابتهاجاً بزيارة ملك الحزم

المواطن – الكويت تزينت شوارع وطرق وميادين وأسواق