بالصور.. إصابة 16 شخصاً بينهم 14 مجهولاً في انقلاب سيارة بـ “بيشة”

السبت ١٢ أبريل ٢٠١٤ الساعة ٦:٥٦ مساءً
بالصور.. إصابة 16 شخصاً بينهم 14 مجهولاً في انقلاب سيارة بـ “بيشة”

أصيب 16 شخصاً منهم اثنان سعوديان السائق والمرافق و14 من مجهولي الهوية في حادث انقلاب سيارة FG بطريق الثنية ببيشة باتجاه الباحة صباح اليوم.

أوضح ذلك المتحدث الرسمي بهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير أحمد إبراهيم عسيري، مشيراً إلى أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً عن وجود حادث انقلاب سيارة على طريق الثنية باتجاه الباحة بمنطقة تسمى العبلا.

وأضاف: تم توجيه عدد ٣ فرق من الهلال الأحمر و٤ فرق من الصحة للموقع. وبعد وصولها تبين أن الحادث عبارة عن انقلاب سيارة من نوع FG يوجد بها عدد ١٦شخصاً.

وأشار إلى أنه تم نقل ١٢مصاباً إلى مستشفى تبالة العام. و٤ إصابات نقلت إلى مستشفى الملك عبدالله ببيشة، لافتاً إلى أن جميع المصابين تراوح إصاباتهم بين البسيطة والمتوسطة.

…………………………………………………..

السائق لاذ بالفرار والهلال الأحمر نقل المصابين إلى مستشفى تبالة

بالصور.. إصابة (١٥) بحادث انقلاب مركبة تنقل مجهولين ببيشة

 

علمت “المواطن” بتعرض (١٤) شخصاً من مجهولي الهوية، بالإضافة لمواطن سعودي -صباح اليوم- لإصابات مختلفة، جراء تعرضهم لحادث انقلاب شنيع على طريق العبلاء_ بيشة.

ولاذ قائد المركبة بالفرار من الموقع، قبل وصول الجهات الأمنية.

وكان المهرب يقود سيارته على الطريق، قادماً من العبلاء، فتعرضت المركبة من نوع FG إلى الانقلاب، وكان برفقته شقيقه، الذي تعرض لإصابات خطرة و(14) من مجهولي الهوية، أصيبوا بإصابات متفرقة بينها (3) حالات حرجة.

وباشر الحادث شرطة جرد من منطقة الباحة وشرطة الجعبة والثنية، وفرقة من الهلال الأحمر بجرب، وإسعافات الصحة من مراكز الثنية وشديق، وتم نقل المصابين إلى مستشفى تبالة.

image

image (3)

image (1)

image (2)

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمد الشهراني

    أصبح تهريب المجهولين ظاهرة تحتاج للدراسة للقضاء عليها