بالصور.. استاد الملك عبدالله يتسع لـ(60) ألف متفرج بمرافق عالمية

بالصور.. استاد الملك عبدالله يتسع لـ(60) ألف متفرج بمرافق عالمية

الساعة 5:17 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4930
13
طباعة
ملعب الملك عبدالله - مدينة الملك عبدالله الرياضية

  ......       

عرض مسؤولو مدينة ملعب الملك عبدالله “جوهرة جدة” تقريراً تفصيلاً عن مميزات الملعب ومنشآته الرياضية بالمواصفات العالمية، موضحين أن الملعب يتسم بتصميم فريد، ليكون جوهرة جدة المشعة، ويزيد عروس البحر الأمر جمالاً وتألقاً.

كما أن الاستاد في مدينة الملك عبدالله الرياضية، يتسع لأكثر من (60) ألف متفرج بمدرجات مرقمة ومرافق بمواصفات عالمية، ويمتاز بعدم وجود مضمار حول الملعب الرئيس، ما يجعل الجماهير أقرب للحدث وأكثر استمتاعاً وحماساً.

وتضم المدينة مرافق رياضية عديدة، تتضمن (3) ملاعب كرة قدم خارجية، و(4) ملاعب للسداسيات، و(6) ملاعب تنس أرضي, وصالة كبيرة مغلقة، علماً أنه سيضمن الحضور من الجلوس على أماكنهم المحددة مسبقاً، من خلال التذاكر المرقمة، التي تحدد المقاعد ومواقعها. إضافة لوجود شبكة من الكاميرات بـ(9) مواقع ثابتة، و(15) موقعاً متحركاً خاصاً لكاميرات النقل التلفزيوني، تمكنها من نقل الأحداث، وفق أعلى المقاييس.

وأوضح التقرير أنه سيتم طرح التذاكر مجاناً لحضور حفل الافتتاح، وسيتم تحديد أماكن نقاط البيع قريباً.

من ناحيتهم، طالبت أعداد كبيرة من المواطنين والمهتمين بالشأن الرياضي، بضرورة “التقيد بأماكن الجلوس”، مناشدين إدارات النوادي إبلاغ الرابطات الخاصة الجماهير، بالاهتمام بقوانين الملعب العالمي.

وشدد المواطنون على ضرورة الحفاظ على الممتلكات داخل المعلب، وعدم تهشيمها، موضحين أنه يجب وضع غرامات مالية كبيرة للحد من التجاوزات السيئة من بعض الشرائح المتهورة.

Bl7Dd1jCAAApRSn Bl-QKzPCMAA2Eme استاد الملك عبدالله 0 Bl-b3eKCUAAqwTc استاد الملك عبدالله 1 Bl7BUU5CEAAyfyk


قد يعجبك ايضاً

صور.. مصادرة 17 ألف سلعة تالفة في تموينات جدة

المواطن – جدة داهمت الفرق التفتيشية بوزارة التجارة