بالصور.. الأمير متعب: حلم الملك إيصال الخدمات للمواطنين في كل مكان

بالصور.. الأمير متعب: حلم الملك إيصال الخدمات للمواطنين في كل مكان

الساعة 11:00 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1165
1
طباعة
m3

  ......       

أعلن وزير الحرس الوطني، الأمير متعب بن عبدالله عن دعم وتبني سموه لكرسي الأمير متعب بن عبد الله لدراسات الأمن الوطني بقسم العلوم السياسية بكلية الاقتصاد والإدارة بجامعة الملك عبد العزيز ولمدة خمس سنوات.

وأعرب وزير الحرس الوطني، عن سعادته بلقاء أبنائه طلاب وطالبات جامعة الملك عبدالعزيز بجدة وتعريفهم بالدور الذي تقوم به وزارة الحرس الوطني في التنمية الوطنية والإنسانية والأمنية.

وقال الأمير متعب-عقب محاضرة ألقاها اليوم بجامعة الملك عبدالعزيز في إطار المؤتمر العلمي الذي تنظمه كلية الاقتصاد والإدارة بالجامعة- “أتمنى أن يكون فيما قدمته خلال المحاضرة الفائدة لكل الطلاب والطالبات الذين حضروا واستمعوا إلى الدور الكبير الذي نقوم به في وزارة الحرس الوطني”.

وتابع بقوله أعتقد أن كل المؤتمرات التي تعقد تصب في مصلحة المواطن وعليه أن يستفيد منها لما لها من دور كبير في تقديم المعلومة الوافية التي تخدم الجميع وتقدم لهم رؤية واضحة عن موضوعات المؤتمر”.

وأضاف الأمير متعب أن سيدي خادم الحرمين الشريفين- حفظه الله- منذ نعومة أظافره وهو يحرص على أن يجد الوطن والمواطن في أفضل حال وكلنا لاحظنا وصول المملكة خلال السنوات الماضية إلى مستويات عالية في جميع المجالات التعليمية والصحية والمجالات الأخرى وهذا هو حلم سيدي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله”.

وأردف وزير الحرس الوطني بقوله “لقد وصلنا اليوم إلى 37 جامعة في بلادنا وأتاح سيدي خادم الحرمين الشريفين فرصة الابتعاث للطلاب والطالبات ونحن بذلك نؤسس مواطناً صالحاً عاملاً مخلصاً وواعياً بدوره”، مؤكداً أن حلم خادم الحرمين الشريفين هو إيصال الخدمات للمواطنين في كل مكان.

وأعرب وزير الحرس الوطني عن سعادته بما وصل إليه الإعلام السعودي وقيامه بالدور المنوط به، مشيراً إلى أن مناسبة مرور 50 عاماً على انطلاقة بث التلفزيون السعودي وإذاعة الرياض يجسد مدى الجهد الذي بذله العاملون في هذا المجال. وقال “أتقدم لأخي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة بالتهنئة على هذا العمل الكبير”.

m7 m6 m5 m4 m3 m2 m1


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بث مباشر لمهرجان زايد الثقافي بحضور الملك سلمان