بالصور.. المالكي يحول مساء التوحديين لشعلة فرح بالرياض

بالصور.. المالكي يحول مساء التوحديين لشعلة فرح بالرياض

الساعة 2:49 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1700
1
طباعة
16

  ......       

تفاعل الأطفال التوحديون وأسرهم مع مشاركة الفنان “فايز المالكي” لهم في يوم التوحد العالمي والذي تنظمه جمعية أُسر التوحد الخيرية هذه الأيام في عدد من المراكز التجارية بهدف الوصول لشريحة أكبر من أفراد المجتمع للتعريف بهذا الاضطراب.

وقدّم المالكي العديد من الفقرات في صحارى مول الرياض، برعاية “المواطن” إلكترونياً وبمشاركة فرقة (سنور) الترفيهية التي قامت بعمل المسابقات والفقرات الإنشادية ومشاركة الشخصيات الكرتونية المعروفة، حيث أقبل الأطفال على هذه الفقرات وسط تشجيع أسرهم.

وكان لحضور الفنان فايز المالكي تأثير كبير في نفوس الحضور وخاصة الأطفال الذين يحتاجون لمثل هذه المبادرات من جميع أبناء المجتمع لدعمهم والوقوف معهم ولفت الانتباه، حيث كانت الفرحة والسعادة تملأ نفوسهم بما قدمه لهم.

من ناحيته أعرب الممثل القدير “فايز المالكي” عن سعادته بهذه المشاركة مع إخوانه وأبنائه من ذوي التوحد، مقدماً شكره للأميرة سميرة بنت عبدالله الفيصل رئيسة جمعية أسر التوحد الخيرية على إتاحة هذه الفرصة، وقدم المالكي دعوته لرجال الأعمال وأهل الخير لدعم هذه الفئة وبرامج جمعية أسر التوحد التي تبنت رعاية هذه الفئة وتلبية حاجاتها لاستمرار هذا الدعم، وألمح إلى إمكانية طرح مواضيع التوحد في أحد أعماله المستقبلية للتعريف به ورصد حجم المعاناة التي يعانونها وأسرهم والمهتمين بهذه الفئة.

من جانبها قالت المسؤولة الإعلامية بجمعية أسر التوحد الخيرية إيناس الحكمي إن الجمعية لديها العديد من الأهداف التي تسعى جاهدة لتحقيقها في ظل متابعة وتوجيهات الأميرة سميرة الفيصل رئيسة مجلس إدارة الجمعية وكافة الأعضاء ومن هذه الأهداف توفير الدعم الاجتماعي والنفسي لأهالي التوحد ونشر الوعي بين أفراد المجتمع عن اضطراب التوحد.

وأشارت إلى أن جمعية أسر التوحد استغلت يوم التوحد العالمي لتحقيق جزء من أهدافها ورسالتها التي تقوم على دعم أسر التوحد دعماً شاملاً من خلال تقديم الخدمات التدريبية والمعنوية وإيصال صوتهم للمجتمع.

1 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 19 18


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق