بالصور.. تركي بن عبدالله: مجال التطوع حاضر ومتاح للجميع

بالصور.. تركي بن عبدالله: مجال التطوع حاضر ومتاح للجميع

الساعة 8:39 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
575
0
طباعة
4

  ......       

أكد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أن حكومة المملكة -بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد- حريصة كل الحرص على المبادرات الاجتماعية القيمة التي لها مردود يعود بالنفع على الدين والوطن وتجعلنا مجتمعاً متماسكاً بدينه وعقيدته، مبيناً أن هذا المنتدى ينطلق من هذه القيم والمبادئ التي يحثنا عليها ديننا الحنيف وتعاليمه السمحة.

جاء ذلك لدى تدشين سموه يوم أمس منتدى الرياض الاجتماعي الثاني الذي تنظمه الجمعية التوعية والتأهيل الاجتماعي “واعي” وذلك في قاعة الأمير سلطان بفندق الفيصلية.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، ورئيس جمعية “واعي” المهندس عيسى العيسى، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية.

وأوضح سموه أهمية دعم الشباب الذين يعملون في المجال التطوعي، وتوجيههم الوجهة الصحيحة ليبنى عملهم على أساس صحيح بعيداً عن العشوائية، مشيراً إلى أن وزارة الشؤون الاجتماعية تشرف على ذلك بما يحفظ أبناءنا وأفكارهم وتطلعاتهم ونهجهم الصحيح، وفق تعاليم ديننا الإسلامي الذي يحث على الخير في جميع المجالات.

وأفاد سموه أن مجال التطوع حاضر في جميع مناطق المملكة ومنها مدينة الرياض، كما أن العمل التطوعي متاح للجميع، وما نشاهده اليوم يعد بادرة طيبة.

وأكد سموه في ختام تصريحه حرص الدولة على توجيه ورعاية الأبناء في جميع المجالات ومنها المجال التطوعي الذي يخدم الوطن والمواطن، مشيداً بالشباب السعودي الذي يمتلك الوعي والنضج.

الجدير بالذكر أن المنتدى يستمر يومين ويشتمل على ورش عمل وندوات ومحاضرات عن أهمية المسؤولية الاجتماعية، وأهمية العمل المشترك لتفعيل العمل الاجتماعي الشبابي في المملكة.

2

5

6

1

3


قد يعجبك ايضاً

#وظائف إدارية شاغرة في مستشفى الملك عبدالله الجامعي

المواطن- خالد الأحمد أعلن مستشفى الملك عبدالله الجامعي،