بالصور.. مدني الباحة ينقذ 20 محتجزاً ويباشر انهيار صالة سيارات

بالصور.. مدني الباحة ينقذ 20 محتجزاً ويباشر انهيار صالة سيارات

الساعة 12:25 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1425
4
طباعة
IMG-20140429-WA0053_resized

  ......       

أنقذت فرق الدفاع المدني بالباحة ٢٠ محتجزا نتيجة الأمطار التي هطلت مساء أمس الثلاثاء، والتي تراوحت في قوتها بين متوسطة وغزيرة، وشملت مدينة الباحة ومحافظات العقيق والقرى والمندق، وسالت على إثرها الأودية والشعاب.

ووجه مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة، اللواء علي بن عبدالله السواط باستنفار دوريات السلامة بجميع الإدارات الخارجية للقيام بمسح الطرق والأودية.

ونفذت مديرية الدفاع المدني بالباحة خطة مواجهة الأمطار والسيول في ظل انقطاع بعض الطرق والمداخل والعمل على إزالة الأضرار بمساندة الجهات الحكومية أعضاء لجنة الدفاع المدني الرئيسية.

وقال نائب الناطق الإعلامي لمدني الباحة، المقدم عبدالله الظبية “ورد لمركز القيادة والسيطرة بالباحة عدد من البلاغات عن ارتفاع منسوب المياه في عدد من الأودية بمحافظات العقيق والقرى والمندق مما تسبب في احتجاز 20 شخصاً ومركبة وقد تم التعامل مع جميع هذه الحوادث حسبما يقتضيه الموقف حيث باشرتها فرق الإنقاذ وتم إخراج جميع المركبات وإنقاذ الأشخاص العالقين وجميعهم بصحة جيدة”.

وأضاف الظبية أنه ورد لمركز القيادة والسيطرة بلاغ عن وقوع أضرار كبيرة بإحدى صالات عرض السيارات ببني سار، حيث تسببت الأمطار في سقوط سقف الصالة المصنوع من الحديد “هنجر” وتضررت 6 من السيارات المعروضة بداخل الصالة وعلى الفور باشرت 3 فرق إنقاذ وإسعاف وسيارة التدخل، الحادث دون أن يسفر عن إصابات أو خسائر في الأرواح، وما زالت التحقيقات جارية.

IMG-20140429-WA0084_resized IMG-20140429-WA0085_resized


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. قط ينقذ طفلاً من هجوم كلب مسعور