بالفيديو ..الحارثي يروي لـ”المواطن” فاجعة رحيل “أم سعد” غدراً على يد خادمتها الأثيوبية

بالفيديو ..الحارثي يروي لـ”المواطن” فاجعة رحيل “أم سعد” غدراً على يد خادمتها الأثيوبية

الساعة 2:57 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1655
15
طباعة
158082259

  ......       

روى عوض الحارثي زوج ضحية الخادمة بميسان لـ”المواطن” الكثير عن حياته مع “أم سعد” رحمها الله وفجيعته بمقتلها غدراً , ووفاة أبنه محمد الذي ذهب دون استئذان أبويه بحجة القتال بسورياً .

وقال الحارثي إن رحيل الام تزامن مع رحيل الابن بذات الليلة . وقال الحارثي : دعاء السجود قد استجاب وماكانت تفعله أم سعد بأواخر الليل بأن لا تعيش وتسمع بخبر رحيل ابنها محمد , فرحلا بوقت واحد وفي ليلة واحدة .
وأشار الحارثي إلى أن زوجته المقتوله كانت تعتبر الخادمة إبنة لها, فضلا عن تخطيط الخادمة الذي دام قرابة 4 أشهر بتحديد الفرصة والزمن لإرتكاب الجريمة البشعة .
وأضاف: الخادمة عملت معنا نحو 14 شهراً وظلت تتمتع بالمعاملة الحسنة من زوجتي وتأخذ جميع رواتبها دون تأخير وتقوم بحفظها عند الفقيدة وتقول إن المسلم يحفظ الامانة إضافة إلى أدعاء الخادمة أنها ترغب في دراسة الجامعة بعد انتهاء فترة عملها مع الأسرة وخططت للعودة الى بلادها بعد شهر.
وبين أبو سعد أنه كان يلاحظ على الخادمة الاثيوبية تأثرها بآيات القرآن الكريم وتسمعها للتلاوة ومتابعتها لترجمة الآيات بتركيز دون تحرك ، وقد دار حوار سابق أخبرتني فيه زوجتي أن الخادمة تود اعتناق الإسلام لكنها تخشى أن تقتل على يد اهلها بعد عودتها الى ديارها .

 


قد يعجبك ايضاً

تمديد العقوبات يستفز إيران وتهاجم أمريكا

المواطن – وكالات استمرت إيران في هجومها الكلامي