بالفيديو.. القناص يفتح قلبه للجماهير ويكشف عدداً من الحقائق

بالفيديو.. القناص يفتح قلبه للجماهير ويكشف عدداً من الحقائق

الساعة 5:35 مساءً
- ‎فيالرياضة
675
3
طباعة
111

  ......       

حل المهاجم المخضرم ياسر القحطاني -قائد الفريق الكروي الأول بنادي الهلال- ضيفاً على برنامج “أكشن يا دوري”، في حوار شائق, كشف -من خلاله- بعض الحقائق وبعض النقاط والأمور المهمة، التي تشغل الهلاليين في كل مكان، في ما يتعلق بمستقبله مع الزعيم، والعروض التي تلقاها، إلى غيرها من الأمور المهمة.

القحطاني أكد أن علاقته بنادي الهلال ليست علاقة عقد، وإنما هي علاقة أزلية، ولن يغادره مهما حدث إلا إذا قال له النادي: ارحل، فهو يأمل في أن يعتزل كرة القدم في قلعة الزعيم، وسيجدد تعاقده مع الزعيم في الفترة القليلة المقبلة، مشيراً إلى أنه ليس لديه أية مشكلات مع المدرب سامي الجابر, مؤكداً أن السبب في تأخير تجديد العقد -حتى الآن- هو ضغط المباريات في الفترة السابقة .

أما عن غياب الهلال عن البطولات هذا الموسم، فقال القحطاني: “نحن كلاعبين آسفون لذلك، ولقد تحدثنا فيما بيننا عن ذلك، ونعدهم أن القادم سيكون أفضل، وجمهور الهلال تعود على الفرحة، وأن يكون الأول دائماً، وأعترف أننا قصرنا في حقهم “.

كما أشاد ياسر القحطاني بتيفو نادي الهلال “ATTACK” وأكد أنه ساعد الزعيم على الفوز بخماسية نظيفة على السد القطري، في دوري أبطال آسيا, حيث صرح قائلاً: تيفو جماهير الهلال أعطى اللاعبين الدفعة اللازمة قبل مواجهة السد، في مواجهة لا بديل فيها عن الفوز، وبالفعل تقدم الزعيم للهجوم، وفاز بخماسية.

كما علق القناص على تيفو نادي النصر -الذي رسمته جماهير العالمي، قبل مباراة الهلال في الدوري- وكتبت جماهير النصر كلمة “90” ، في إشارة إلى تبقي 90 دقيقة قبل التتويج بلقب الدوري، لكن القحطاني أكد أن هذا التيفو لم يكن مؤثراً على لاعبي الهلال، ولم يكن السبب وراء فوزهم 4-3.

وعن التقارير التي أشارت إلى اقترابه -في السابق- للانضمام إلى صفوف النادي الأهلي، قال: “نعم.. كان هناك اتصال من إدارة الأهلي بالإدارة الهلالية لرغبتها في كسب خدماتي -على سبيل الإعارة- ولكن الإدارة رفضت مباشرة، والأهلي فريق كبير وحدث قبل (11) عاماً أني كنت قريباً من الانتقال للراقي من القادسية، ولكن هذا لم يحدث”.

وفي ما يتعلق بما أثير عن وساطته في صفقة ضم عموري من العين الإماراتي لصفوف الهلال, علق القحطاني قائلاً: “لا.. هذا لم يحدث، ولم أتحدث مع «عموري» للانتقال إلى الهلال، وعموري لاعب رائع وكبير وموهوب، وهو مستقبل الكرة الإماراتية والعربية، ولكن في الحقيقة لم يحدث بيني وبينه أي اتصال للحديث حول ذلك، وبالطبع أنا أتمنى انتقال لاعب مثله للزعيم.


قد يعجبك ايضاً

فتح باب الترشيح للتشكيلات الإشرافية لشاغلي الوظائف التعليمية بالرياض

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير  أعلنت