بالفيديو…الناقور: من الظلم الحكم على سامي الجابر بالانهيار

بالفيديو…الناقور: من الظلم الحكم على سامي الجابر بالانهيار

الساعة 1:23 مساءً
- ‎فيالرياضة
445
0
طباعة
حسن الناقور

  ......       

 أكد حسن الناقور -عضو مجلس إدارة نادي الهلال- أن جمهور الزعيم لن يقبل ولن يرضى بخروج الفريق هذا الموسم من دون تحقيق أي بطولات, لذلك فالفريق يسعى للفوز بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين وأيضاً كأس دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

 الناقور أشار في تصريحات خاصة لبرنامج ” أكشن يا دوري” -على خلفية لقاء الهلال والسد القطري بالبطولة الآسيوية والذي انتهى بفوز الزعيم بخماسية نظيفة– أنه قريب من الفريق الكروي الأول بالنادي، كما أن تواجد الكابتن سامي الجابر مديراً فنياً للفريق قد أغنى الجميع عن الظهور الإعلامي.

 عضو مجلس إدارة الهلال أكد أيضاً أنه من الظلم الحكم على الكابتن سامي الجابر بالانهيار, فهو يقدم عملاً جيداً في أول موسم له مع الفريق, باحتلال المركز الثاني في بطولة الدوري وبطولة كأس ولي العهد على الرغم من أن هذا ليس هو طموح الهلاليين, متوقعاً للجابر مستقبلاً مبهراً في عالم التدريب خلال السنوات القليلة المقبلة.

 وقد أشاد الناقور أيضاً بنائب رئيس النادي الأستاذ محمد الحميداني مؤكداً أنه خير من يشغل هذا المنصب وأنه هو الرجل المناسب في المكان المناسب لأنه لديه الكثير ليقدمه للهلال خلال الفترة المقبلة, كما اختتم الناقور تصريحاته بأنه لا يسعى لأي منصب في الهلال غير أنه يسعى لخدمة الكيان الهلالي من أي مكان يتواجد به.


قد يعجبك ايضاً

تمديد العقوبات يستفز إيران وتهاجم أمريكا

المواطن – وكالات استمرت إيران في هجومها الكلامي