بالفيديو.. صبي لبناني يضرب والدته أمام الملايين

بالفيديو.. صبي لبناني يضرب والدته أمام الملايين

الساعة 4:47 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
690
3
طباعة
51

  ......       

أثار قيام صبي لبناني بالاعتداء بالضرب على أمه -أمام الملايين من مشاهدي أحد البرامج التلفزيونية- جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تباينت آراء المعلقين، بين من استنكر الواقعة، ومن سعى للبحث عن تبرير لتصرف الابن.

وتناقلت مواقع التواصل مقطع “فيديو” للحلقة الأخيرة من برنامج “عل أكيد”، الذي يقدمه الإعلامي “زافين قيومجيان”، على قناة “المستقبل” اللبنانية، يظهر “أم أحمد”، التي طلبت من معدي البرنامج جمعها بابنها “أحمد”، الذي لم تره منذ سبعة أعوام، بعد انفصالها عن والده.

ورغم أن الابن -الذي لم يتجاوز الـ15 عاماً- طلب -عند قدومه إلى مكان التصوير- عدم رؤية والدته، إلا أن فريق البرنامج تمكن، بعد محاولات عدة، من إقناعه بالمشاركة إلى جانب والدته، وقد استمر تصوير هذه الحلقة يوماً كاملاً، بحسب ما أكد فريق البرنامج.

وأثناء التصوير، عملت الوالدة -جاهدة- للدفاع عن نفسها أمام ابنها، الذي كان بدوره يدافع عن والده، متهماً والدته بالسوء، بينما تؤكد الوالدة له أن انفصالها عن والده كان بسبب تعنيفه لها، وتقصيره في واجباته العائلية.

وخلال التصوير، لم يستطع أحمد إخفاء غضبه، رغم محاولة فريق البرنامج تهدئته، حتى وصل به الأمر إلى شتم والدته وتهديدها، وركلها أمام الكاميرا.


قد يعجبك ايضاً

زلزال بقوة 6,4 درجة يضرب أقصى شرق إندونيسيا

المواطن – نت ضرب زلزال بقوة 6,4 درجة