بالفيديو.. مسيرة الأمير الفارس عبدالله بن متعب في قفز الحواجز

بالفيديو.. مسيرة الأمير الفارس عبدالله بن متعب في قفز الحواجز

الساعة 10:35 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, الرياضة
2325
2
طباعة
الأمير الفارس عبد الله بن متعب بن عبد الله بن عبد العزيز

  ......       

جاء إعلان الأمير الفارس عبد الله بن متعب بن عبد الله بن عبد العزيز- المولود في عام ١٩٨٤م- لاعتزاله رياضة فروسية قفز الحواجز أشبه بالصدمة لمحبي الرياضة وجماهير سموه، وذلك بعد المشوار الحافل بالإنجازات الذي امتد لما يقارب الـ20 عاماً، حقق فيها الكثير من البطولات الدولية والقارية والإقليمية والمحلية، كانت آخرها برونزية أولمبياد لندن.

وكان الأمير عبدالله بن متعب قد بدأ هوايته منذ نعومة أظافره عبر المشاركة في منافسات المهر، وتدرب في بداية حياته الرياضية على يد المدرب العالمي “ستيفن هادلي”، وفي عام 2002 قام بجولته الأولى في أوروبا.

وقد عزز موهبته بالتعلم من أعظم المدربين كـ”نيلسون بيسوا”، وفي عام 2006 بدأ مهمة لمدة عامين مع “هينك نورين”، وبسرعة نجح في تحقيق سلسلة من الانتصارات من أعلى مستوى تتضمن ثلاثة انتصارات في كأس العالم.

كما حقق المركز الثاني في بطولة الجائزة الكبرى في لاس فيغاس. وحاول الاتحاد السعودي للفروسية ثني الأمير عبدالله عن قراره، نظراً لما يملكه من خبرة وموهبة، إلا أن الفارس أصر على اعتزاله قفز الحواجز، وتظل الفروسية عادة لسمو الأمير الفارس وأسرته. وننشر في “المواطن” شيئاً مما بقي من ذاكرة الشاشة، للأمير الفارس عبدالله بن متعب، منتظرين سموه في مستقبل أروع:

 


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. حريق مدمر بأكبر مصافي البترول في أوروبا

المواطن – وكالات  تصاعدت أعمدة من الدخان الكثيف