برشلونة يواجه أتلتيكو مدريد في قمة أوروبية إسبانية

برشلونة يواجه أتلتيكو مدريد في قمة أوروبية إسبانية

الساعة 2:17 صباحًا
- ‎فيالرياضة
665
0
طباعة
أتلتيكو مدريد و برشلونه

  ......       

سيكون مشجعي الكرة الإسبانية على موعد من ناري عندما يستقبل حامل لقب الدوري الإسباني نادي برشلونة ضيفه المتصدر حالياً أتلتيكو مدريد مساء اليوم على ملعب الكامب نو ضمن ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

يدخل النادي الكتالوني اللقاء بعد تخطيه نادي مانشستر سيتي الانجليزي بتغلبه على في إستاد الاتحاد بهدفين مقابل لاشيء قبل ان يعود وينتصر عليه في الكامب نو بهدفين مقابل هدف.

ويأتي النادي الكتلوني بعد تحقيقه انتصارين متتالين في الدوري وصعوده إلى المركز الثاني خلف منافسه المباشر الذي ارتقى إلى الصدارة بعد هزيمة جاره الريال في الكلاسيكو بنتيجة 4-3

وسيغيب عن صفوف برشلونة حارس المرمى فيكتور فالديز بداعي الاصابة كما ستحرمة من المشاركة في كأس العالم.

كما سيعتمد برشلونة على ميسي لفك تلك الجدارات المُتكتله من أتلتيكو مدريد, حيثُ ميسي هُو أفضل هداف للبارسا في البطولة وثالث اللاعبين في سلم الهدافين برصيد “8” أهداف, وخاصة أن ميسي في مستوى تصاعدي منذ أن عاد من الإصابة وسجل في ذهاب وعودة دور الستة عشر أمام نادي مانشستر سيتي.

ميسي سبق له وأن سجل في شباك الأتلتيكو “20” هدف من خلال “19” لقاء لعبها أمامهم, وكان قبل أن يسجل هاتريك البيرنابيو أكثر فريق سجل أمامه أهداف الأتلتيكو مدريد, كما أن لدى ميسي حافز لتحطيم رقم نجم الريال الأسبق راؤول والذي برصيده “71” هدف في البطولة ولم يتبقى لميسي إلا “4” أهداف لمعادلته, وقد يكون الرقم في مرحله الأخيرة باُسم راؤول إذا ما سجل ميسي وعبر البارسا لأدوار أبعد من الدور الربع نهائي.

لكن من جهة اخرى يجب على دفاع الكتلان أن يكون جاهز لعدم إعطاء الفرصة لكوستا الذي سيعتمد عليه “سيميوني” بشكل كبير, بعد أن أثبت أنه في المواقف الصعبة يظهر أتلتيكو من المحن, بتسجيله هدف في السان سيرو وهدفين في الكالديرون أمام ميلان الإيطالي, ما يعني أن الأتلتيكو سيعمل جاهداً بالبحث على كوستا لإنهاء الهجمات وضرب دفاع البارسا.

ونذكر أن المباراة ستنطلق الساعة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة.


قد يعجبك ايضاً

كريم بنزيمة يتفوق على أسطورة ريال مدريد

المواطن ــ أبوبكر حامد  حقق الفرنسي كريم بنزيمة