بلدية النماص ومجلسها وأبناء المحافظة يكرمون الغامدي

بلدية النماص ومجلسها وأبناء المحافظة يكرمون الغامدي

الساعة 9:25 مساءً
- ‎فيالمجتمع
2565
1
طباعة
س5

  ......       

أقامت بلدية النماص ومجلسها حفل تكريم لرئيس بلدية النماص سابقاً المهندس سراج بن أحمد الغامدي بقاعة الشلال وذلك بعد صدور قرار نقله إلى أمانة منطقة عسير.

وتخلل الحفل عدد من الفقرات الخطابية والشعرية وتقديم الهدايا التذكارية بحضور رؤساء ومديري الإدارات الحكومية وشيوخ ونواب وأعيان أهالي النماص, وفي عصر اليوم نفسه أقام رئيس نادي السروات ظافر بن حلبد حفلاً باستراحته بتنومة للمهندس سراج بن أحمد الغامدي وعدد من شيوخ وأعيان غامد, فيما اشتمل الحفل على فقرات خطابية وشعرية واحتفالات لفرقة السروات الشعبية.

وأقيم مساء اليوم نفسه تكريم أقامه عدد من أبناء النماص والأهالي للمهندس سراج بن أحمد الغامدي ووفد من منطقة الباحة, ألقيت فيه الكلمات الخطابية والقصائد الشعرية بمشاركة عدد من شعراء المنطقة مع تقديم الهدايا والدروع التذكارية. وقد عبر رئيس المجلس البلدي علي بن محمد العسبلي في كلمته عن شكرهم للمهندس سراج بن أحمد الغامدي على ما قدمه خلال عمله في بلدية محافظة النماص.

وقال الغامدي: لقد كنت محظوظاً لأعمل في درة الجنوب مدينة الخضرة والضباب.

وأضاف: يسعدني أن أرفع لكم أسمى آيات الشكر والتقدير على هذا التكريم وحسن الاستقبال وكرم الضيافة.

وتابع قائلاً: لقد عملت معكم عشرة أعوام حفلت بالكثير من الإنجازات والمشاريع البلدية، سائلاً الله أن يديم على وطننا نعمة الأمن والإيمان والسلم والإسلام إنه ولي ذلك وهو على كل شيء قدير.

س4 س3 س2 س1 sس 16 14 13 12 11 10 س9 س8 س7 س6


قد يعجبك ايضاً

الغامدي يحيي أمسية شعرية بأدبي الشرقية الثلاثاء القادم

المواطن – سعيد آل هطلاء – الدمام  ضمن